الأحد 19 ذو القعدة 1440 الموافق 21 يوليو 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » تعرف علي أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2019

تعرف علي أجور الفنانين في إعلانات رمضان 2019

إعلانات رمضان 2019

إعلانات رمضان 2019

كتبت | هدير هشام

كشفت تقارير عن رواتب النجوم في إعلانات شهر رمضان 2019، حيث تواجد به عدد من نجوم الفن وكان أبرزهم محمد رمضان وتامر حسني، عمرو دياب.

بالإضافة إلى النجم الأمريكي فان دام الذي ظهر في إعلان أقوى كارت في مصر بجانب النجم محمد رمضان لشركة اتصالات مصر.

كما استعانت شركة فوادفون بالنجم الكبير عمرو دياب في إعلانها الرمضاني والذي احتل المركز الأول من  حيث الراتب، وجاء خلفه فان دام.

واستعانت شركة أورانج بالفنان المحب للكثير من القلوب تامر حسني في الإعلان الرمضاني الخاص بها وحصل على المرتبة الخامسة وكانت النجمة نانسي عجرم بجانبة وحلت في المرتبة الرابعة.

وذكرت التقارير بأن ظهور النجم عمرو دياب على شاشات التلفاز تتطلب راتب كبير، حيث حصل أعلى أجرا كالعادة في إعلانات رمضان 2019 بدون منازع حيث تقاضى الهضبة من شركة فودافون أجر 1 مليون و 300 ألف دولار أمريكي أي ما يزيد عن الـ 22 مليون جنيه مصري.

أجور الفنانين في إعلان شهر رمضان 2019 

-عمرو دياب: مليون و 300 الف دولار ما يعادل 22 مليون جنيه مصري.

– النجم العالمي فاندام:750 ألف دولار ما يعادل 12 مليون جنيه مصري.

-محمد رمضان: 7 مليون جنيه مصري.

-نانسي عجرم: 6 مليون جنيه مصري.

-تامر حسني: 3 مليون و500 ألف جنيه مصري

رسائل محمد رمضان للنجم فان دام في إعلان اتصالات

عرضت شركة اتصالات مصر إعلان رمضان 2019 باسم اللهو الخفي أقوى كارت في مصر، حيث ظهر الفنان المصري محمد صلاح بتحديه فان دام.

كما نطق فان دام بعض الكلمات العربية، خلال الأغنية إعلان شركة اتصالات مثل:« أجري، حلوها بالكلام، نتكلم».

كلمات أغنية اللهو الخفي لمحمد رمضان

محمد رمضان وفان دام

محمد رمضان وفان دام

وجاء ضمن كلمات أغنية اللهو الخفي لمحمد رمضان كالتالي: بتقول مين يابني اللي بيتحدى أقوى كارت في مصر، فان دام؟ اللعنة، أنا بين جمهوري ملك أسمر من جوايا سالك، لو تسمع سيرتي ترتبك.

وأضاف محمد رمضان: أنا بكسب كل المعارك، كل بطل فيه فان دام أنا أفعال مش بس كلام، طب عد معايا أخرك كام، هوك في قاضية تاخدها تنام، أقوى كارت أنا اللهو الخفي، أقوى كارت أظهر تختفي، على مين دأنا عفي بضربة هتتنفي.

ويذكر أن  المختص بتدريب فان دام على نطق اللهجة المصرية، واجه صعوبات في تلقينه الكلمات المصرية ونطقها خلال الإعلان، إذ ظل لساعات طويلة يحاول تحفيظه كل كلمة وتدريبه على نطقها.