الخميس 19 رمضان 1440 الموافق 23 مايو 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » تعليق مفاجئ من زوجة تامر حسني على زواجه سرًا

تعليق مفاجئ من زوجة تامر حسني على زواجه سرًا

 

تعليق مفاجئ من زوجة تامر على زواجه سرًا

أسيل عمران وتامر حسني

كتبت  |هدير هشام

انتشرت العديد من الشائعات حول زواج «تامر حسني» من الفنانة «أسيل عمران» بطلة كليب نسيني ليه سرًا، حيث قامت «بسمة بوسيل» بكشف الحقيقة واعتبرتها كذبة أبريل.

وقالت زوجة تامر حسني « وسيل» عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعى،« هدول رجعوا ينشوا دبان ويطلعوا إشاعات على ظهرى».

كما تلقت «بسمة بوسيل» نصيحة من متابعة على حسابها ، تحدثت فيها بثقة عن ضرورة توخى الحذر من أسيل قائلة: «نصيحة احترسى من أسيل، وأنا عارفة بقول إيه».

ومن جانبه ردت «بسمة بوسيل» قائلة «حبيبتى حرام تحكمى على حدّ وأنتى ما تعرفهوش، أسيل بنت متربية أوى ومحترمة، وهي وتامر صحاب، وبقِت صاحبتي أنا كمان لما تعرفنا».

وأضافت بوسيل قائلة «وإحنا أصلا بنفهم أوى في الناس، تامر عمره ما بيقرّب لبيتو ناس وحشة، فعشان كدة ميصحش حتى تفكرى لثانية فى حاجة كدة» .

والجدير بالذكر أن  أ«سيل عمران» حققت نجاحًا كبيرًا بعد مشاركتها فى تصوير أحدث كليب لـ «تامر حسني» بعنوان ناسينى ليه، وقدّما معًا لقطات رومانسية مؤثرة.

وقد كشف «تامر حسنى» مؤخرًا اختيارة لأسيل لتشاركه بطولة فيلمة جديد، وأكدت أسيل أنّ تامر اشترط عليها الإقامة فى القاهرة لمدة شهر على الأقل، حتى تتقن اللهجة العامية المصرية قبل تصوير الفيلم.4

أزمة جديدة تواجه وفاء عامر وتطلب حمايتها

قامت  الفنانة و«فاء عامر» بنشر مدونة عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، حيث تطلب فيها من المحاميين الدفاع عنها في قضية الابتزاز التي تتعرض لها.

وقالت «وفاء عامر» في مدونتها  «ياريت فيه محامي محترم هنا ينضم لمجموعة محامين يحميني من الإبتزاز ده الضرائب بدأت تطالبني و قامت إحدي الشركات بالنصب عليا من خلال مندوبة لمنتج ضار جدا بالبشرة سبب لي إلتهابات حادة بالجلد لمدة شهر».

والجدير بالذكر أن  الفنانة «وفاء عامر» قد إنتهت من تصوير دورها في فيلم «براءة ريا وسكينة» من بطولة حورية فرغلي، منة فضالي، محسن منصور، لطفي لبيب، ياسر علي ماهر، سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ومن إنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني للمنتج حلمي شهاب .