الأحد 19 ذو القعدة 1440 الموافق 21 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار عامة » تعليق من تركي الشيخ بشأن افتتاح ديسكو في جدة

تعليق من تركي الشيخ بشأن افتتاح ديسكو في جدة

رد بيراميدز على تهديد الأهلي بالانسحاب

تركي آل الشيخ

كتب| أحمد الدويري

علق «تركي آل الشيخ» رئيس هئية الترفيه السعودية على مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع السوشيال ميديا عن افتتاح ديسكو بمدينة جدة والتي أثارت لغطا كبيرا.

ونشر آل الشيخ بيانا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك جاء فيه: فتحت هيئة الترفيه تحقيقا فوريا فى مقاطع فيديو تم تدوالها في مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى الفعاليات في مدينة جدة.

تعليق تركي الشيخ

وتابع: بحسب المعلومات تبين فى متابعتها للموضوع فإن الفعاليات المقامة project x مخالفة للإجراءات القانونية والأنظمة المعمولة ولم يتم ترخيصها من هيئة الترفيه.

وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء على السوشيال ميديا، تفيد بأن هناك عزم لافتتاح ملهى ليلي في مدينة جدة السعودية.

الأمر الذي أدى إلى إثارة الجدل الشديد، خاصة داخل المجتمع السعودي، الذي عبر عن استياءه بسبب هذه الخطوة التي تعد مخالفة للمجتمع السعوديي.

وانتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص مجهول، يصور عملية تجهيز لمكان احتفالات، وهو يقول إنه تجهيز افتتاح الملهى الليلي.

اقرأ أيضًا حقيقة افتتاح ملهى ليلي في السعودية

والذي وصفه بأنه سيكون ديسكو مُحترم للعائلات، ويشمل بار حلال، لكن لم يتضح هوية هذا الشخص الذي انتشر مقطعه المصور بسرعة البرق.

حقيقة افتتاح ملهى ليلي في السعودية

وفي أول رد رسمي على هذه الأنباء، نفى المشرف العام على موسم جدة المهندس ر«ائد أبوزنادة»، بشكل قاطع، وجود أي فعالية مُخلّة بالآداب

أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع، ضمن فعاليات موسم جدة التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل.

وفي معرض رده على ما أشيع مؤخرا عن وقوع مخالفات خلال فعاليتي وايت كلوب ونيكي بيتش، وصف أبوزنادة هذه الشائعات بأنها محض كذب وافتراء.

مشددا على أن القائمين على تنظيم الموسم متقيدون بالأنظمة والتشريعات المعمول بها داخل المملكة.

وشدد على أن القائمين على الموسم هم من أبناء وبنات هذا البلد ويعرفون ويعون بشكل كامل ما يتوافق مع رغبات واهتمامات المواطنين والمواطنات بكافة فئاتهم العمرية.