الأحد 22 رمضان 1440 الموافق 26 مايو 2019
الرئيسية » رياضة » تعليق ناري من تركي آل الشيخ قبل مباراة بيراميدز والزمالك

تعليق ناري من تركي آل الشيخ قبل مباراة بيراميدز والزمالك

تركي آل الشيخ يثير غضب جماهير الأهلي

المستشار تركى آل الشيخ

كتبت | هدير هشام

قام رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي ال الشيخ مالك نادي بيراميدز، بتعليق على مباراة الفريق مع منافسه الزمالك المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 23 أبريل المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين بالدوري الممتاز.

ومن جانبه  نشر «تركي آل الشيخ» مدونة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: ماتش الزمالك صعب.. التعادل حلو.. مع إني حاسس إن بيراميدز هيخسر والشناوي هيضيعنا.

وومن جانبه يتقاسم الزمالك وبيراميدز صدارة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة، إلا أن الابيض يتفوق بفارق الأهداف، ويأتي الأهلي بالمركز الثالث برصيد 58 نقطة.

تعليق تركي آل الشيخ

تعليق تركي آل الشيخ

موعد مباراة الزمالك في نصف نهائي الكونفيدرالية

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الزمالك والفائز من مباراة النجم الرياضي الساحلى التونسي والهلال السوداني في ذهاب الدوري نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وأوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بأن الزمالك يستضيف الفائز من لقاء النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بملعب برج العرب في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 أبريل الجاري فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية.

ومن جانبه تأهل الزمالك إلى نصف نهائي الكونفيدرالية عقب فوزه على حسنية أغادير المغربى بهدف إبراهيم حسن فى إياب دور الثمانية بإستاد الجيش بالسويس عقب تعادلهما بأغادير سلبيًا .

فيما يلتقى النجم الساحلي مع الهلال السوداني يوم الاثنين المقبل، في إياب دور الثمانية بالقاهرة عقب فوز بطل تونس فى لقاء الذهاب 1/3 بسوسة.