الأحد 24 ذو الحجة 1440 الموافق 25 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار عامة » تعليق ناري من مرتضى منصور على دعوات «وايت نايتس» لوقفة احتجاجية بالزمالك

تعليق ناري من مرتضى منصور على دعوات «وايت نايتس» لوقفة احتجاجية بالزمالك

مرتضى منصور

كتب | شادي زعبل

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من  مشجعي الزمالك وحذر أعضاء رابطة ألتراس «وايت نايتس» من إقامة أي وقفات احتجاجية أمام النادي.

وقال «مرتضى منصور»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب الشاطر»، «أنا اللي ناشدت رئيس الجمهورية ورئيس القضاء العسكري والنائب العام العسكري، ودفعت مليون جنيه تلفيات استاد برج العرب واتنازلنا علشان المشجعين يخرجوا، لكن بعد ساعة لاقينا المجرمين حرقوا واحد زميلهم علشان رافض العضوية بتاعتهم».

وأضاف: «على صفحاتهم تحريض إنهم يقفوا يوم 22 ديسمبر للوقوف أمام نادي الزمالك، وأن بقولهم اللي هايقرب من نادي الزمالك أن بحذره، هاكتفهم في مخزن والستات هايضربوهم بالجزم. لن أسمح بالبلطجة داخل نادي الزمالك».

 

 

أحمد سليمان: النيابة طلبت رفع الحصانة عن مرتضى منصور

أكد أحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة مجلس إدارة نادى الزمالك، على أن نيابة العجوزة، تقدمت بطلب رفع الحصانة عن رئيس الزمالك الحالى، لسؤاله فى البلاغ رقم ١٠٠٦٤ لسنة ٢٠١٧ ادارى العجوزة المقدم منه ضد مرتضى بسبب واقعه السب والتشهير التى قام بها رئيس القلعة البيضاء، وإبراهيم مكاوى، لاعب النادى الشاب فى حق احمد سليمان قبل انتخابات نادى الزمالك السابقه .

وكان إبراهيم مكاوي لاعب فريق الشباب بالزمالك، قد أكد على أنه عندما انتقل من المنصورة للزمالك، قابل محمد شيحة وكيل اللاعبين الذي أخطره بأنه سيقابل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة حينها.

وأوضح أن سليمان طلب منه الحصول 150 ألف جنيه مقابل عمل عقد بمليون و150 ألف جنيه لمدة خمسة مواسم، وأكد مكاوي أنه قام ببيع سيارة والده وذهب والدته من أجل توفير المبلغ لأحمد سليمان، ولكنه فوجئ بعد ذلك بأن عقده بعشرة ألاف جنيه في الموسم.

وتابع: قابلت أحمد سليمان بعدها وطلبت الحصول علي الفلوس قالي انت مين أنت وانا ممكن أشطبك وخاف على أهلك وهو الأمر الذى نفاه سليمان وأكد على أنه مسلسل هزلى ولن يتنازل عن حقه .

 

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يكشف موقفه من مشاركة نجوم الزمالك مع الأهلي في أتليتكو مدريد

مرتضى منصور يعلن أول الراحلين رسميا عن الزمالك

مرتضى منصور: أتابع عملية تنظيف نادي الزمالك بنفسي