• top-banner
  • top-banner
  • top-banner
الخميس 28 محرم 1439 الموافق 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » تقارير و تحقيقات » توقعات الشراقوة لنتيجة مباراة مصر والكونغو

توقعات الشراقوة لنتيجة مباراة مصر والكونغو

Advertisement

تقرير | شادي زعبل وأحمد سمير

أصبح المنتخب المصري علي بعد خطوات من تحقيق الحلم والتأهل لكأس العالم «روسيا 2018» بعد غياب طويل عن الحدث العالمي بلغ 27 عامًا، حيث يحتاج منتخب الفراعنة للفوز اليوم علي الكونغو بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة للمونديال من أجل حسم التأهل بشكل رسمي وذلك عقب تعادل غانا واوغندا سلبيًا اليوم.

وتعول الجماهير المصرية علي الأرجنتيني «هيكتور كوبر»، المدير الفني للمنتخب في قيادة الفراعنة لتحقيق حلم المونديال الغائب منذ سنوات طويلة وتحديدًا منذ المشاركة في مونديال «ايطاليا 1990».

حيث تولى «كوبر» قيادة المنتخب الوطني في مارس عام 2015 خاض 28 مباراة مع مصر فاز في 19 لقاء وخسر في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وسجل لاعبو المنتخب المصري تحت قيادنه 42 هدفًا، واستقبلت شباك الفراعنة 13 هدفًا.

وقاد الأرجنتيني منتخب مصر إلى التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2017، بعد غياب دام لثلاث دورات متتالية، ونجح في التتويج بـ”وصافة” البطولة بعد الخسارة في النهائي أمام الكاميرون.

وسط المشاحنات وحملات متقاطعش وهنصعد وحلم المونديال التي أطلقها المواطنون في الشوارع خاضت كاميرا الشرقية توداي في شوارع الزقازيق تسئل المارة عن توقعاتهم في نتيجة مباراة المنتخب اليوم .

بدأ أحد المواطنين حديثه قائلاً مصر ستفوز وسنصعد للمونديال وسنحرز هدف في مرمى الكونغو وسيكون محمد صلاح هو صاحب الفرحة .

وقال آخر أن المشوار بات بسيطاً وسهلاً على لاعبي المنتخب وطالبهم بالشدة واللعب برجولة وتوقع فوز مصربهدفين في مرمى الكونغو وأن محمد صلاح وعمرو جمال هم من سيسجلون .

وقالت أخرى أن كوبر طريقته الدفاعية ستصعب المباراة لافتة أننا سنفوز على الكونغو لكن بهدف وحيد لأن كوبر يهاب الهجوم ويخاف من اللعب بتشكيل هجومي أمام جميع المنتخبات .

واختتم متفائل شرقاوي آخر قائلاً إن شاء الله هنفوز بخمس أهداف وهنملي الميادين بالفرحة لأننا نقدر نوصل أفريقيا كلها عايزانا نصعد علشان نمثلها في كأس العالم .

وينتظر 100 مليون مواطن مصري في السابعة مساء اليوم الأحد مباراة الفريق أمام الكونغو فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، وأظهرت التوقعات المبدئية للتشيكل اللعب بـ «عصام الحضرى فى حراسة المرمى، أمامه محمد عبد الشافى وأحمد حجازى وعلى جبر، وأحمد فتحى وطارق حامد ومحمد الننى ومحمد صلاح وصالح جمعة ورمضان صبحى، وأحمد حسن كوكا».

 

 

 

 

Advertisement