الثلاثاء 14 ذو القعدة 1440 الموافق 16 يوليو 2019
الرئيسية » منوعات » توقعات برج القوس 2019 بالتفصيل ماغي فرح ..سنة مميزة بالفرحة و الحظ

توقعات برج القوس 2019 بالتفصيل ماغي فرح ..سنة مميزة بالفرحة و الحظ

توقعات برج القوس 2019

توقعات برج القوس 2019

كتبت | فاطمة محمد

توقعات برج القوس 2019 تؤكد أنها من أكثر السنين بهجةٍ بالنسبة لمواليد برج القوس فهى سنة مميزة ممتلئة بالحظ و الوعود الفلكية الجميلة.

يكاد يكون مولود القوس فى 2019 من أكثر المحظوظين، حيث تخلو سماؤه من المعاكسات و الضغوط النفسية و الصعوبات، و يصفو مناخه بطوالع فلكية تصبح إيجابية شهرًا بعد شهر.

2019 لمولود برج القوس سنة النجاج و الحب و الأموال، سنة سوف تحدث ثورات في حياته المهنية الشخصية و العائلية.

توقعات برج القوس 2019 على الصعيد المهني

على الصعيد المهني فسوف تحدث ثورات بحياتة العاطفية تسمح له بالسيطر على أوضاعه في الصعيد المهني و المادي.

ومن المبهج بالنسبة لبرج القوس في هده السنة أن الفترة الصعبة قد انتهت، و هو الآن في مرحلة جديدة توهبه المزيد من الفرص و النجاح.

ففي هذه السنة سوف يكون القوس أكثر حكمة، و أكثر ثقة بنفسه ، حيث يعتمد علي القرارات الحكيمة الصائبة و هذا سوف يكون له أثر كبير في تغير مصيره أو تغيير مصير من حوله.

كما أن الافلاك سوف تساعده علي ذلك و تعطيه المزيد من الفترات المثالية التي سوف تجلب له الكثير من الفرص و المشاريع المميزة جدًا ، «جوبيتير» كوكب الحظ سوف يظل بكوكبه حتي كانون الأول «ديسمبر».

من الممكن أن تكون أول السنة صعبة و لكن إبتداء من منتصف العام و حتي آخر العام سوف يري كيف تتصاعد الحظوظ و تتوالي الفرص.

حتي يمكن أن تصبح أفضل في ازار «مارس» و تتحسن أكثر و أكثر في منتصف السنة و تتصاعد تتدرجيًا حتي تحقق كل أحلامه و رغباته اعتبارًا من فصل الربيع و الصيف.

ففصل الصيف سوف يأتي بتغير سعيد هذا التغير يحمل عروض متتالية و أرباح مادية و شعبية ، كما انه سوف يتوقع علي عقد ما، في شهر أيلول «سبتمبر» أو قد يحصل علي مركز في عملاٍ ما أو يحقق ثراءً.

توقعات برج القوس 2019 بالتفصيل

توقعات برج القوس 2019 بالتفصيل

توقعات برج القوس 2019 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي فسوف يتمتع برج القوس بشعبية كبيرة و جاذبية قصوي ، فأن اشهر كانون الثاني «يناير» و أزار «مارس»  و آب «أغسطس» سوف تكون مليئة بالمستجدات الغراميةو العروض المميزة.

و في أول أكتوبر يمكن أن يحدث حدث زواج أو ارتباط، كما أن شهر نوفمبر يعتبر هو الشهر الأكثر وعودًا على الصعيد العاطفي يحتوي علي المزيد من الحب و المشاعر على الصعيد العام، و علي الصعيد الخاص قد يحدث زواج أو ولادة أو حمل.

فمن المبهج و المميز في 2019 بالنسبة لبرج القوس أن تقريبا كل شهور هذه السنة مميزة و مليئة بالفرحة و الحظ ، و قليلة جدًا الاشهر التي سوف تشعره بالقلق او الارتباك .

وفى النهاية عليك أن تتذكر أن هذه التوقعات مجرد كلمات وعليك أن تجتهد و تتعلم بإستمرار لتحقق كل أهدافك للعام الجديد، ومهما مرت عليك من ظروف صعبة فهي فى النهاية تجعلك أقوى و أكثر صلابة لمواجهة هذه الحياة، أخبرنا عن خطتك للعام الجديد فى التعليقات.