الأحد 22 رمضان 1440 الموافق 26 مايو 2019
الرئيسية » رياضة » جهاز الزمالك يحذر لاعبيه قبل مواجهة بيراميدز لهذا السبب

جهاز الزمالك يحذر لاعبيه قبل مواجهة بيراميدز لهذا السبب

جهاز الزمالك يحذر لاعبيه قبل مواجهة بيراميدز لهذا السبب

الزمالك

 

كتبت | هدير هشام

قام جهاز نادي الزمالك بتحذير لاعبيه من التمرد وذالك قبل مواجهة بيراميدز، وذلك أثناء قيام  الفريق بالتدريب على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً للقاء بيراميدز المقرر له يوم الثلاثاء المقبل فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة والعشرين.

وأكد أحد المسؤولين داخل الفريق أن السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق يرفض الدخول فى معسكر طويل قبل المباراة واستقر على أن يكون المعسكر مثل أي مباراة أخرى.

ومن جانبه ينتظر الجهاز الفني للفريق نتيجة الأشعة التي أجراها المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق على ركبته لحسم موقفه من مباراة بيراميدز المقبلة، بعدما تعرض لإصابة فى الركبة خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلى.

وقد عرض أحد وكلاء اللاعبين على مسئولى القلعة البيضاء ظهيراً أيسر يلعب في بدورى المظاليم لضمه خلال فترة الانتقالات وهو الأمر الذى رفضه مسئولو الأبيض، حيث تضع إدارة الكرة شروطاً خاصة للتعاقد مع أى لاعب جديد وتمسكوا بضم لاعبين أصحاب خبرات ودوليين فقط خلال الميركاتو المقبل.

وتحدث أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء، من جديد مع محمد عبدالغنى مدافع الفريق، بشأن تعديل عقده ورفع القيمة المالية له بعد تألقه خلال الفترة الماضية وظهوره بشكل مميز.

وأكد أمير للاعب أن تعديل عقده في حسابات إدارة النادي وذلك لتحفيزه للحفاظ على مستواه الذى يظهر به مع الفريق حالياً.

وحذر الجهاز الفني للفريق أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق من التمرد، والحديث مع اللاعبين بشكل دائم عن استبعاده وظلمه من قبل الجهاز الفني، وطالب أحد أعضاء الجهاز من اللاعب التركيز من أجل كسب ثقة المدير الفنى مثلما فعل لاعبون آخرون.

وأكد الجهاز الفنى للزمالك للاعبيه أنه لن يسمح بالخروج عن النص فى الفترة المقبلة فى ظل اتباع سياسة التدوير بين لاعبين، وشدد أعضاء الجهاز الفنى على ضرورة عدم الاعتراض على القرارات التى يتم اتخاذها بشأن المشاركة فى المباريات.