الثلاثاء 22 شوال 1440 الموافق 25 يونيو 2019
الرئيسية » رياضة » حقيقة التعاقد مع هيكتور كوبر لتدريب منتخب بنما

حقيقة التعاقد مع هيكتور كوبر لتدريب منتخب بنما

هيكتور كوبر مدرب منتخب بنما

هيكتور كوبر مدرب منتخب بنما

كشف رئيس الاتحاد البنمي لكرة القدم حقيقة التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، وذلك لقيادة منتخب بنما خلال الفترة المقبلة.

واكدت صحيفة “بنما اميركا” ان راتب هيكتور كوبر هو العائق الكبير امام قيادته لمنتخب بنما وذلك عقب ارتباط اسمه في العديد من التقارير الصحفية وقيادته لمنتخب بنما خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “بنما اميركا”، ان الاتحاد البنمي يمر بازمة كبيرة وذلك نظرًا لتبقي في مدته 6 أشهر فقط، وهو ما يجعل رئيس الاتحاد وأعضاء المجلس في حيرة من امرهم حيث انهم لا يعلمون امر استمرارهم من عدمه في الاتحاد.

وتبعًا للصحيفة ذاتها، فإن قائمة المرشحين تضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، والبرازيلي دونجا والكولومبيين خورخي بينتو مدرب كوستاريكا السابق ولويس سواريز مدرب هندوراس السابق.

وقال تشالوخا في تصريحات للصحيفة البنمية، إن اتحاد بلاده لا يستطيع توفير راتب للمدير الفني المقبل أكثر مما تقاضاه جوميز، حيث كان يحصل على 35 ألف دولار، بالإضافة لسبعة آلاف دولار لمساعديه.

وحول التعاقد مع كوبر قال تشالوخا أن كوبر كان يحصل في مصر على خمسة أضعاف ما كان يتقاضاه جوميز، وأن الاتحاد البنمي لكرة القدم لا يملك أموالا للتعاقد معه في الوقت الحالي.