السبت 15 شعبان 1440 الموافق 20 أبريل 2019
الرئيسية » توك شو » خالد زكي عن أجور الفنانين: «يدوب بتكفينا»

خالد زكي عن أجور الفنانين: «يدوب بتكفينا»

خالد زكي عن أجور الفنانين «يدوب بتكفينا»

خالد زكي

قال الفنان خالد زكى، إن نفقات الفنان مرتفعة ودخله يكفيه بالعافية، موضحا «دخل الفنان يدوب بيكفيه إلا لو في فنان بيشتغل عمل آخر، والرزق بتاع ربنا وأهم شيء نكون سفراء لمصر أمام العالم بشكل محترم».

وعن سلوكيات بعض الفنانين أكد خلال لقائه ببرنامج «واحد من الناس» تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع على فضائية «النهار»، أن القليل من تجاوزات بعض الفنانين سببه عدم الخبرة وهذا لا يعمم على الوسط الفنى، وهذا خطأ غير مقصود.

وأضاف أن محمد رمضان فنان قوى وعلى خلق ولكن تنقصه خبرة حياتية، وأخطأ في نشر الفيديو الخاص به أثناء أستعراض سيارته، وهذا استفز المواطنين وجعل البعض يتصور أن الفنانين يملكون الكثير، قائلا: «رمضان يجب أن يعي بأن ليس كل الفنانين تحصل على قيمة ما يتقاضاه».

وتابع: «اللى مش قادر يجيب فنانين بياخدوا أجور كبيرة، مثل محمد رمضان أو عادل إمام ميجبش، لكن إن يقرر تخفيض باقى أجور الفنانين نتيجة لهذا الأمر، ده كلام غير سليم، الأجور تكفينا بالكاد»، مضيفا: «إحنا مش هواه، والفلوس اللى بناخدها مفيهاش تجاوز، عشان يستعين بنجم كبير يخفض أجر الصغير، وفكرة التهديد إننا ناخد نص الأجر أو منشتغلش كلام غير مضبوط، ونحن نعلم أن هناك أزمة في الإنتاج لكن حلها يأتي بطرق أخرى بعيد عن أجور الفنانين».