أخبار الشرقيةسلايد

«خشية من الفضيحة» .. زوجان يقتلان ابنتهم ويتخلصان من جثتها في مياه الري بالشرقية

كتب | مازن فايز

كشفت وحدة مباحث القنايات لغز اختفاء فتاة عن منزل أسرتها منذ شهر ، وتبين قيام والدها ووالدتها بقتلها وإلقاء الجثة في مياه الصرف خشية من الفضيحة بالتخلص منها بعد حملها سفاحا.

البداية عندما وردت معلومات سرية ، للرائد «أحمد عبد الغفار» رئيس مباحث القنايات ، عن قيام مزارع وربة منزل بالتخلص من نجلتهم قتلا بعد حملها سفاحا ،  وبعد صحة المعلومات والتحريات تبين قيام « ح . م » 42 سنة مزارع ، بالتخلص من نجلته « ن .ح .م» 19 سنة، بمساعدة زوجته « ن . ع » 40 سنة ربة منزل ، وقام باستدراجها إلى أرض زراعية يمتلكها والده للتخلص منها قتلا وأخفى الجثة داخل الأرض ، وبعد ظهور رائحة كريهة من الأرض الزراعية وخشية لافتضاح أمرهم ، قاما سويا بنقل الجثة داخل «شُوال» والتخلص منها فى مصرف خاص لمياه الري.

وتمكن وحدة مباحث القنايات ، من ضبط الزوجين ، وتحرير المحضر رقم 1013 إداري قسم شرطة القنايات لسنة 2018 ، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق .

إقرأ أيضًا:

بعد العثور على جثتها.. اعترافات المتهمين بقتل ابنتهم بالشرقية : «ضميرنا ارتاح» .. تعرف على التفاصيل الكاملة للواقعة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى