الخميس 21 ذو الحجة 1440 الموافق 22 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » خناقة شوارع ..تؤدي إلى معاقبة لاعب الأهلي

خناقة شوارع ..تؤدي إلى معاقبة لاعب الأهلي

الأهلي

الأهلي

 

كتبت | هدير هشام

أوضح أحد المسئولين بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأن هناك اجتماع داخل لجنة المسابقات خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل صدور العقوبات الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

كما أن لجنة المسابقات تنتظر تقرير حكم اللقاء أو المراقب من أجل تحديد مدى إمكانية معاقبة أحمد فتحي لاعب الأهلي، من عدمه بعد واقعة الخناقة.

وكان هناك أزمة نشبت بين فتحي ومحمد جمال العاصي، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، وصلت إلى الاشتباك بالأيدي بين الطرفين أثناء الخروج من أرضية الملعب، بعد انتهاء المباراة.

خناقة شوارع بين لاعبي الأهلي وبيراميدز

نشأت مشادة بين حارس مرمى النادي الأهلي «محمد الشناوي» و«عمر جابر»، لاعب فريق بيراميدز، عقب نهاية مباراة الفريقين في الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

ومن جانبه دارت المشادة بين الشناوي وجابر عقب نهاية المباراة وكسر الزجاج، وذلك بعد أن حقق بيراميدز انتصارًا ثمينًا على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، بالمواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 25 من الدوري المصري.

وأحرز اللاعب البرازيلي كينو هدف بيراميدز في الدقيقة 13 وبهذا الانتصار ارتفع رصيد بيراميدز إلى 60 نقطة في الوصافة، فيما توقف رصيد الأهلي عند 58 نقطة في المركز الثالث.