الأحد 24 ذو الحجة 1440 الموافق 25 أغسطس 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » دينا الشربيني تعود للتمثيل بأمر من المهن التمثيلية

دينا الشربيني تعود للتمثيل بأمر من المهن التمثيلية

Dina-Sh

قررت نقابة المهن التمثيلية منح الفنانة دينا الشربيني تصريحا بالتمثيل من جديد، وإلغاء قرار منعها من التمثيل، على خلفية إدانتها بحكم قضائي في قضية تعاطي مواد مخدرة.

وتعقيبا على قرار مجلس النقابة، قال الفنان سامح الصريطي عضو المجلس: “المجلس قرر بالفعل منح دينا الشربيني تصريحا بالتمثيل حال طلبت ذلك، لحين الفصل في القضية التي أقامتها أمام مجلس الدولة ضد النقابة”، بحسب وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وأضاف أن دينا الشربيني التزمت بقرار مجلس النقابة الصادر منذ فترة بوقفها عن التمثيل أو المشاركة في أي عمل فني، وكان لالتزامها الأخلاقي والأدبي دافعا لمنحها التصريح من جديد بممارسة عملها الفني، لافتا إلى أن دينا تتمتع بموهبة حقيقية، ولذلك حرصت النقابة على مستقبلها، وقررت منحها التصريح، كما أنها طوال الفترة الماضية لم ترتكب أي سلوك خاطيء.

وكانت نقابة الممثلين اتخذت قرارا بمنع دينا الشربيني من مزاولة المهنة، لأنها ارتكبت سلوكا لا يليق بالفنان، بعد إلقاء القبض عليها في قضية تعاطي مخدرات، وبعد خروجها من السجن، طرقت دينا الأبواب سعيا وراء حل أزمتها للعودة إلى التمثيل.

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل “تحت الأرض”، من بطولة أمير كرارة، والتركية سونجول أودين الشهير في العالم العربي بـ “نور”، ورشا مهدي، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حاتم علي، ومسلسل “موجة حارة” من بطولة إياد نصار، وخالد سليم، ورانيا يوسف، ودرة، وسيناريو مريم نعوم، والمسلسل عن رواية “منخفض الهند الموسمي” للكاتب أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد ياسين.

المصدر