الجمعة 22 ذو الحجة 1440 الموافق 23 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار عامة » رد صادم من لاسارتي على قرار استقالته بالنادي الأهلي

رد صادم من لاسارتي على قرار استقالته بالنادي الأهلي

رد صادم من لاسارتي على قرار استقالته بالنادي الأهلي

لاسارتي

كتبت  | هدير هشام

عبر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه الشديد، عقب خسارة فريقه أمام بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح لأوروجوياني «مارتن لاسارتي» عقب انتهاء المباراة عن ما قيل عن تقديم استقالته خاصة بعد الخروج الأفريقي والتراجع في جدول ترتيب الدوري، قائلاً «أنا لا أعرف وضع كرة القدم في مصر، أنا لم أقم بفترة إعداد مع الفريق، ولدي إصابات بالجملة».

وتابع «مارتن لاسارتي» كنت على بعد 12 نقطة من الصدارة وعودت بالفريق للمنافسة على صدارة الدوري، وأستكمل أنا أعمل وسأظل أعمل حتى أصل إلى هدفي وهو تحقيق لقب البطولة.

وأتم حديثه الأهلي ومانشستر سيتي صرفوا مبالغ كثيرة وفي النهاية خرج من البطولة وفي النهاية هذه هي كرة القدم.

أول تعليق من لاسارتي بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز

ومن جانبه فاز فريق نادي بيراميدز اليوم  على الأهلي مماجعل قرار رحيل الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يقترب.

وأوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي، بأنه تولى تدريب الفريق وسط فوضى عارمة، واستطاع أن يقوده للمنافسة على الصدارة، مشيرًا إلى أن إنفاق المال لا يتضمن تحقيق البطولات والمنافسة.

ومن جانبه أضاف لاسارتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب الخسارة أمام بيراميدز: مازلت متأثرًا بما حدث، المباراة بدأت متكافئة وبعد ذلك سيطر بيراميدز.

وتمكن من التسجيل وكانوا على مقربة من التسجيل مجددًا ثم تحسن الفريق، وانتهى الشوط الأول بمستوى جيد، وكان لدينا فرص من أجل التسجيل ولم يساعدنا الحظ.