الاثنين 18 ذو الحجة 1440 الموافق 19 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » رد ناري من بتروجيت على باسم مرسي

رد ناري من بتروجيت على باسم مرسي

رد ناري من بتروجيت على باسم مرسي

باسم مرسي

رد نادي بتروجيت على التصريحات الصادرة من باسم مرسي مهاجم الزمالك، وأكد النادي البترولي أن اللاعب هو من طلب الانضمام لصفوف الفريق البترولي.

وقال حمادة أنور المدير الإداري بالفريق البترولي من خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن باسم مرسي هو من طلب بالانضمام لصفوف الفريق البترولي بعد أزمته مع ناديه اليوناني مضيفاً عندما طلبنا التعاقد مع باسم مرسي كان بناء على تلقي اتصالات من اللاعب الذي طلب الانضمام للفريق خلال الفترة الحالية بعد فسخ إعارته مع ناديه اليوناني.

وأضاف أنور: خلال الاتصالات أكد مرسي أن فريق بتروجيت بيته الذي بدأ فيه الكرة وخرج من قطاع الناشئين بالنادي ويسعده التواجد مع الفريق في الفترة الحالية وأنه لديه رغبه في اللعب للفريق وكان هذا سبب التحرك للتفاوض معه.

وأكمل أنه أن باسم مرسي طلب الحصول على شارة القيادة في بتروجيت كشرط للانضمام لصفوف الفريق.

وقال: شرف لأي لاعب ومن ينضم للفريق يكون برغبته ولا نضم لاعب بدون إرادته ونادي بتروجت كبير للغاية وأكبر من أي لاعب وأمر انضمام باسم مرسي لبتروجيت أغلقت تماما ولا نقبل التصريحات التي أطلقها اللاعب لأنه من طلب الانضمام لبتروجيت في البداية.

واختتم: الفريق في المركز الأخير في جدول الترتيب لكن سنبرم العديد من الصفقات وقادرون على العودة.

وكان باسم مرسي قد انتقد إدارة الزمالك والتي تريد إلغاء إعارته إلى نادي سموحة قائلا: “الإدارة تريد انتقالي إلى الفريق الأخير في جدول الدوري الممتاز.