الأربعاء 22 ذو القعدة 1440 الموافق 24 يوليو 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » ريهام سعيد تكشف حقيقة عن مرضها لأول مرة

ريهام سعيد تكشف حقيقة عن مرضها لأول مرة

 

ريهام سعيد تكشف عن سر شخصي لجماهيرها

ريهام سعيد

كتب | أحمد الدويري

كشف الإعلامية ريهام سعيد عن حقيقة لمرضها للمرة الأولى، وذلك من خلال تسجيل صوتي لها عبر حسابها على موقع الانستجرام.

وقالت ريهام: لم أتعرض لتساقط وجهى كما أشيع من البعض، تعرضت فى الأربع سنوات الأخيرة لحرب كبيرة أثرت على نفسيتى رغم تظاهرة بالقوة وإصراري على استكمال المسيرة بسبب الأطفال المرضى الذين ليس لهم أى ذنب فى هذه الحرب.

وأضافت: مناعتي ضعفت وأصبح من السهل إصابتي بأى ميكروب ، فجالى ميكروب فى منطقة تسمى مثلث الموت فى غضاريف الأنف منطقة لا يصل إليها الدم .

وتابعت: كان لزامًا أن أشيل كل أنفى بالغضاريف والعظم ، وكنت سأظل مشوهة لكن رزقنا الله بدكتور حسام فودة حاول إنقاذ حياتي وشال الغضاريف وبنى أنف جديدة من غضاريف الأذنين .

اقرأ أيضًا بيان مفاجئ من ريهام سعيد قبل 48 ساعة من السفر لإجراء العملية

وأكملت: لا أعرف هل الميكروب انتهى ، وخطورته أنه يمكنه الوصول للمخ ، فى أول ٣ أسابيع كان مطلوب مني الراحة التامة ، وبقالى شهرين تعبانه ورغم ذلك طلعت هوا وطلعت من غير ماكياج آخر حلقة ليا لإن الدكتور منعنى من الماكياج وحطيت درنقة لأحتفل معكم بافتتاح بطولة الامم الافريقية رغم تحذيرات الدكتور بان فى ذلك خطورة على حياتي وكانت غلطة .

وأشارت أن الأطفال لا ذنب لها فى مرضها وتمنت أن الناس تساعدهم حتى لو شايفينها بتمثل وأقسمت أنها لم تفبرك أي حلقة من حلقاتها، وفي النهاية قالت راضية بقضاء ربنا بس أترجاكم مساعدة الاطفال.