الثلاثاء 15 شوال 1440 الموافق 18 يونيو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » زحام أمام بوابات استاد الزقازيق بسبب محمد حماقي

زحام أمام بوابات استاد الزقازيق بسبب محمد حماقي

زحام أمام بوابات استاد الزقازيق تزامناً مع حضور محمد حماقي

زحام أمام استاد الزقازيق

كتب | أحمد سمير ، شادي زعبل

تكدس العديد من الطلاب والأهالي أمام بوابات استاد الزقازيق بسبب المؤتمر الجماهيري لحزب مستقبل وطن بالشرقية والذي يفتتحه محمد حماقي.

وكان حزب مستقبل وطن بالشرقية أعلن عن مؤتمر جماهيري حاشد لمناقشة التعديلات الدستورية بحضور كوكبة من عالم الفن والرياضة .

ويحضر الحفل المطرب محمد حماقي والإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة وعضو الجبلاية نجم الزمالك حازم إمام ورئيس الحزب «أشرف رشاد».

فيما أكدت أمانة الإعلام بالحزب علي مستوي الشرقية أنه من المقرر أن يتم إلقاء عدد من الكلمات لتوضيح أهمية التعديلات الدستورية المرتقبة وحث المواطنين علي المشاركة في الاستحقاق القادم يعقبها حفل فني ضخم يحيه الفنان محمد حماقي.

كما توجهت أمانة الإعلام بدعوة كافة المواطنين الي النزول أيام الاستفتاء والأدلاء بأصواتهم وإرسال رسالة إلى العالم أجمع أن المصريين يثقون في قيادتهم السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وانهم دائما يلبون نداء الوطن.

مؤتمر حزب مستقبل وطن بمنيا القمح

ونظم حزب مستقبل وطن نظم مؤتمر حاشد أول أمس بمنيا القمح بحضور العديد من نواب البرلمان بالإضافة إلى قيادات الحزب وبعض نجوم الفن والغناء بمصر .

وصرحت أمانة الاعلام لحزب مستقبل وطن بالشرقية في بيان لها اليوم أنه نظمت أمانة مركز منيا القمح مؤتمر جماهيري حاشد بحضور عدد كبير من قيادات الحزب والمواطنين من قرى وعزب المركز.

وعن حاضري مؤتمر أول أمس أكدت أمانة الإعلام أنه يقارب 8 آلاف مواطن حيث بدء المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم الوقوف دقيقة حداد علي ارواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية وتلاوة أيات من القرأن الكريم وبعدها عدد من الكلمات لقيادات الحزب لشرح التعديلات الدستورية المرتقبة.

وأضافت الأمانة، ثم حاضر الدكتور جمال عيسى عميد كلية الحقوق بجامعة الزقازيق عن اهم ملامح التعديلات فى صورتها الإيجابية، وحث المواطنين علي النزول والمشاركة في الاستحقاق القادم، وأعقبها الاحتفال بتنظيم عدد من الأغانى الوطنية التي قدمها الفنان محمد فؤاد، ودياب، وأحمد سعد وسط ارتفاع الهتافات المؤيدة لاستقرار الدولة المصرية في شخص القيادة السياسية وحملوا لافتات مؤيدة للسيسي ودعم المادة 140 على وجه الخصوص.

وقال الدكتور «محمد سليم» في كلمته أنه دائمًا مركز منيا القمح يقدم شخصيات وطنية مثقفة تعي تماما قيمة الحفاظ على الوطن، مؤكدًا بأن تأييد التعديلات الدستورية شهادة ميلاد جديدة لكل مصري مخلص، مؤمن بما تم إنجازه من مشروعات قومية، واستقرار وتنمية مستدامة، قدمتها القيادة السياسة منذ فترة توليه الفترة الأولى من 2014 حتى ولاه الشعب المصري مجددا ثقته المطلقة لفترة رئاسية ثانية بدأت من 2018.

فيما وجه المهندس حسام الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن بجمهورية مصر العربية حديثة للشباب قائلًا: كان من السهل على الرئيس أن يقضي فتراته ولا يفكر في الأجيال القادمة ولكن السيسي قرر عكس ذلك ووجه كل فكرة وأحلامه إلي الأجيال القادمة فجميع المشروعات الجاري إنشاء ثمارها ستكون للشباب وشبكة الطرق الجاري إقامتها أيضا نتائجها ستكون للشباب وللأجيال القادمة.

زحام أمام بوابات استاد الزقازيق تزامناً مع حضور محمد حماقي

زحام أمام استاد الزقازيق

زحام أمام بوابات استاد الزقازيق تزامناً مع حضور محمد حماقي

زحام أمام استاد الزقازيق