الخميس 21 ذو الحجة 1440 الموافق 22 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » سبب ارتداء محمد صلاح شارة الكابتن في مباراة غيينا للمرة الأولى في تاريخه

سبب ارتداء محمد صلاح شارة الكابتن في مباراة غيينا للمرة الأولى في تاريخه

كتب | أحمد الدويري

أدى النجم العالمي محمد صلاح مباراة مييزة أمس أمام غينيا، في إطارة مباريات منتخب مصر الودية، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية الجمعة المقبلة.

وارتدى صلاح شارة قيادة منتخب مصر، للمرة الأولى في مسيرته الدولية.

محمد صلاح انضم مؤخرا لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمنافسات كأس أمم أفريقيا 2019، ولم يشارك في مباراة تنزانيا الأولى، ودفع به المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب بديلا في ودية غينيا.

سبب ارتداء محمد صلاح شارة الكابتن 

وأثناء دخول صلاح أرض الملعب، قام وليد سليمان الذي استعد للخروج بإعطاء صلاح شارة القيادة لكي يرتديها.

حيث أن أجيري المدير الفني لمنتخب مصر هو من قام بمنح صلاح شرف ارتداء شارة قيادة منتخب مصر في الفترة التي شارك بها في المباراة.

وقام صلاح نفذ ما طلبه منه المدير الفني، دون معرفة إذا كان الأمر متعلقا بتكريمه بسبب تتويجه مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا أم لسبب آخر.

اقرأ أيضًا محمد صلاح ينشر صورة جديدة له بمناسبة عيد ميلاده

وسبق أن أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن القائمة المشاركة في أمم أفريقيا 2019 وفقا لترتيب الأقدمية الخاص بارتداء شارة القيادة داخل الملعب.

وبناء على قائمة المنتخب، عندما حل صلاح بديلا لوليد سليمان في مباراة غينيا الودية، لم يكن هو القائد، لكن كان هناك أحمد علي، ومحمد النني، ويسبقان صلاح في الترتيب.

صلاح نجح في صناعة هدفين، خلال فوز مصر الودي على غينيا بثلاثة أهداف لهدف، في ختام المباريات الودية استعدادا لأمم أفريقيا 2019.