أخبار الرياضة

سبب منع محمد صلاح من الانتقال لريال مدريد

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD 3
كشفت التقارير الإسبانية عن السبب الرئيسي وراء عدم انتقال المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “محمد صلاح كان يوجد اسمه بقائمة ضمت 40 اسم لاعب منهم اديسون كافاني، لاعب فريق باريس سان جيرمان، والأرجنتيني ايكاردي، لاعب فريق إنتر ميلان، والتي تم عرضها على إدارة فريق ريال مدريد خلال الفترة الماضية”.

وأكدت الصحيفة أن تلك الأسماء تم عرضها من جانب وكلاء اللاعبين من أجل رفع قيمتهم التسويقية، لأنه بطبيعة الأمر أي لاعب يرتبط اسمه بانتقاله إلى ريال مدريد فإن قيمته التسويقية ترتفع.

وأضافت أن وكيل محمد صلاح كان يتواجد في إسبانيا خلال الأيام القليلة الماضية ليبحث مع إدارة ريال مدريد انتقال محمد صلاح، إلا أنه جاء فرمان من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بعدم إبرام أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية على الرغم من أن نتائج الفريق ساءت خلال الفترة الماضية وكانت صفوف الفريق تحتاج إلى دعم.

واختتمت صحيفة “ماركا” تقريرها مؤكدة أن هؤلاء اللاعبين مازالت إدارة ريال مدريد تفكر في التعاقد معهم، ولكنها أحالت الأمر إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أن هؤلاء اللاعبين عليهم بذل الكثير من الجهد خلال الشهور القليلة المقبلة من أجل الحصول على فرصة الانضمام إلى الفريق الملكي.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى