الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 الموافق 21 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » سيدة بالشرقية تحرر محضر ضد سائق خالف التعريفة

سيدة بالشرقية تحرر محضر ضد سائق خالف التعريفة

الشرقية

موقف ميكروباصات

كتب | شادي زعبل

قامت سيدة بمحافظة الشرقية بتحرير محضر ضد سائق خالف التعريف الرسمية التي وضعها المحافظ وفرض أزيد منها على المواطنين .

وذكرت محررة المحضر رقم 7707 إداري بلبيس أن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب قد أعلن في وقت سابق التعريفة الرسمية التي فرضها مجلس المدينة على السائقين في كل الخطوط.

اقرأ أيضاً: حبس المتهم بتوريط معتمرات الشرقية في نقل مواد مخدرة

وأضافت أن السائقين لا يتلزمون بالسعر المحدد، ويفرضون على المواطن 3.50 قرش وبعضهم يحصل على 3 جنيهات ، لافتاً أن سائق السيارة المحرر ضده المحضر ، رفض الإلتزام بالتسعيرة وأجبرهم على دفع 3.50 قرش .

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أكد في وقت سابق، تشكيل لجان فرعية بكل مركز ومدينة تقوم بالمرور الدورى على الأسواق ومحطات الوقود والمواقف العامة ومستودعات الغاز والمخابز وذلك للتأكد من توافر كافة الإحتياجات الأساسية والضرورية للمواطنين من السلع الغذائية ومواد الوقود والبترول ومتابعة إستقرار الأوضاع بالمواقف وإلتزام السائقين بتعريفة الركوب وعدم السماح بإستغلال المواطنين بزيادة الأسعار عن الأسعار المقررة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كلف رؤساء المدن والمراكز بالتنسيق مع رجال المرور لشن حملات على المواقف وخطوط السير للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المحددة .

كما طالب المحافظ المواطنين بالتعاون مع إدارتى المرور والمواقف وتحمل مسئولياتهم وعدم الإستجابة لإبتزاز السائقين والإبلاغ فوراً عن المخالفين على الأرقام الآتية : الخط الساخن للمرور2262250 – الإدارة العامة للمواقف 2315974 – غرفة الأزمات والكوارث 2303693 – بوابة الشكاوى الحكومية 16528.