الأربعاء 23 شوال 1440 الموافق 26 يونيو 2019
الرئيسية » رياضة » طلب مفاجئ من الأهلي لاتحاد الكرة

طلب مفاجئ من الأهلي لاتحاد الكرة

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كتبت | هدير هشام

قام مجلس إدارة النادي الأهلي بإرسال إلى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا، يطلب من خلاله تعيين حكام أجانب لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقبلة مع بيراميدز.

ومن جانبه يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الثامنة مساء الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

واشترط النادي الأهلي إسناد المباراة إلى حكام أجانب من دول بعينها، وهي إنجلترا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وأسبانيا.

نظرًا لأهمية اللقاء الذي يأتي بعد أيام قليلة من الظلم التحكيمي الذي تعرض له الأهلي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا وترتب عليه وداع البطولة بنتيجة ٥/١.

اتحاد الكرة يحدد موعد وعدد جماهير الأهلي أمام بيراميدز

ومن جانبه قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الاهلي وبيراميدز الخميس المقبل في الدوري علي ستاد بتروسبورت وبحضور 5 ألاف مشجع بواقع 3000 مشجع للنادي الأحمر و500 لبيراميدز كما هو معتاد .

ورفض اتحاد الكرة ما يتردد حول إقامة اللقاء بدون جمهور بداعي أن مباراة الذهاب أقيمت بدون جمهور لاسيما وأن هناك قرار من الأمن بإقامة مباريات الأهلي والزمالك علي بعض الملاعب ومنها الدفاع الجوي بدون جمهور بينما لم يعترض الامن علي اقامة المباراة المقبلة بين الاهلي وبيراميدز بحضور جماهيري .

ويذكر أن «مارتن لاسارتى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قعد دعى إلى عقد جلسة مهمة مع جهازه المعاون اليوم ، الاثنين، قبل انطلاق المران المسائى؛ من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى إطار منافسات الدورى العام.

ويسعى لاسارتي، فى جلسته مع الجهاز المعاون، للوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة، وكذلك مناقشة خطة الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة فى عمر المسابقة المحلية .

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى الدورى.