الاثنين 17 شعبان 1440 الموافق 22 أبريل 2019
الرئيسية » مقالات » رأي » طلعت سلامة| يكتب: الشرقية منبع التصريحات الصحفية الصاروخية الفشنك

طلعت سلامة| يكتب: الشرقية منبع التصريحات الصحفية الصاروخية الفشنك

طلعت سلامة

طلعت سلامة

جميع البشر على سطح الأرض يعلم أن الصحف تتعال مع جمهور على درجة عالية من الوعي ويجب على كل مسئول أن يعي جيداً كل كلمة يصرح بها للصحف وخاصة بمحافظة الشرقية العريقة لأن الشراقوة مثقفين جداً ويجيدون القراءو ولديهم القدرة الفائقة للتمييز بين التصريحات الحقيقية والتصريحات الصاروخية الفشنك.

حيث طالعتنا بعض الصحف في الآونة الأخيرة بتصريحات مكررة للمسئولين بالشرقية ليس لها وجود مطلقاً على أرض الواقع المؤلم ولم يدرك حتى الآن المسئولين بالشرقية أن الهدف الحقيقي للسياسة العامة المستنيرة للدولة في الوقت الراهن هي إرضاء المواطنين بالصدق والعمل الجاد المخلص والتفاني في حل مشاكل المواطنين المزمنة وليس بالتصريحات المزمنة التي لا تقدم ولا تؤخر.

فالشراقوة بتسائلون هل حقاً المسئولين بالشرقية يسعون بعدم السماح للمواطن أن يستجدي حقوقه؟ هل حقاً المسئولين يحاسبون أنفسهم كل يوم ماذا قدموه للمحافظة وللمواطنين؟ هل حقاً قلوبهم وعقولهم وأبوابهم مفتوحة للمواطنين .

فمن هنا أقول بالفم المليان لا صحة مطلقاً لتلك التصريحات الوردية المكررة فجميع المواطنين بالشرقية شاهدوا على عينك يا تاجر صغار الموظفين يقومون بتكسير منافذ الثقافة وينهبون الجرائد التي تنشر أخبار وتصريحات المسئولين والمجلات والكتب والفلوس ولم يتم التحقيق في هذا الأمر ولا إعادة الحقوق لأصحابها كما يدعون.

أيضاً مكتب خدمة المواطنين شعار الواسطة والمحسوبية لمقابلة المسئولين ومن لا يحمل واسطة يحبط ويقر ويغلق تماماً قلوب وعقول أبواب المسئولين فيا مسئولين الشرقية لقد اخجلتمونا فقد كنا نحلم أن يحدث أن يحدث تغيير حقيقي في محاربة الفساد واحترام القيمة الإنسانية للمواطنين ولكن إنا لله وإنا إليه راجعون فقد تم اغتيال كل معاني الأخلاق وكل مواطن يقف في وجه الفساد.