الاثنين 18 ذو الحجة 1440 الموافق 19 أغسطس 2019
الرئيسية » توك شو » عمرو أديب يسخر من الأهلي على الهواء

عمرو أديب يسخر من الأهلي على الهواء

عمرو أديب يسخر من الأهلي على الهواء

عمرو أديب

كتب | شادي زعبل

سخر الإعلامي عمرو أديب من لاعبي النادي الأهلي على الهواء خلال حلقة أمس السبت، تقديم برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر.

وعرض الإعلامي عمرو أديب فيديو يبرز اتجاه شركة أمازون للاعتماد على روبوت للعمل في مخازنها.

وقال أديب خليل تقديم برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر، أن الروبوت يقوم بتقديم مهارات عملية في قمة الأهمية قائلا: بيعمل حركات أحسن من حسين الشحات وعمرو السولية.

وأكد عمرو أديب أن العصر الحالي هو عصر التطور التكنولوجي ولابد من مواكبة العالم لتحقيق النجاح المثمر الذي يحدث على مستوى العالم في الوقت الحالي.

الأهلي يحسم مصير لاسارتي

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي رغم الخروج الأفريقي عقب الفوز على صن داونز بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس.

وكان الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي عقب الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.

وأبلغ محمد الخطيب مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بتوقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق، وطالب الخطيب في رسالته لمدير الكرة اللاعبين بالتعويض الحقيقي ومصالحة الجماهير بعدم التنازل عن لقبي الدوري والكأس في الموسم الحالي بعد ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لبيراميدز

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس السبت في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 58 نقطة بعد فوزه مؤخرًا على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات الدوري.

وليد سليمان في ألمانيا للاطمئنان على إصابته

غادر وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة صباح اليوم متوجها إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان وليد سليمان لاعب الفريق قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا ولكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة؛ من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة.