الخميس 21 ذو الحجة 1440 الموافق 22 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » عمرو أديب يعلق على ضياع الدوري من الزمالك

عمرو أديب يعلق على ضياع الدوري من الزمالك

عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

كتب | أحمد الدويري

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه بسبب تعادل الزمالك أمام الجونة، قائلًا: «أنا مركب دعامة يا جماعة، ومحدش له دعوة بيا النهاردة».

وأضاف في برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض على فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أنه لم يكن يتوقع أبدًا عدم فوز الزمالك بالدوري، قائلًا: «أعتذر عن هذه الثقة المفرطة في الزمالك، وحقيقي مش عارف أنا هشجع النادي تاني ليه، طالما أنه لا يوجد أي جدوى من التشجيع».

اقرأ أيضًا الزمالك يتعادل مع الجونة ويواصل الابتعاد عن حصد لقب الدوري

وتابع: «من وأنا في 4 ابتدائي، أو من قبل ما يخترعوا الآيفون الزمالك مخدش الدوري»، مضيفًا: «أنا مراهن نص البلد إن الزمالك هياخد الدوري، أعيش منين دلوقتي».

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 لقاء الزمالك أمام الجونة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجونة، مساء اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ33 من الدوري الممتاز.

أدرك أحمد ياسر ريان التعادل لفريق الجونة أمام الزمالك فى الدقيقة 78 ونشبت خناقة بعدها بين لاعبى الفريقين بالدقيقة 78 وأبعد حارس الجونة كرة قوية سددها المغربي حميد أحداد تتحول الى ضربة ركنية فى الدقيقة 83 وأضاف السيد شبراوى ثانى أهداف الجونة من هجمة مرتدة وسدد الكرة فى مرمى عمر صلاح حارس القلعة البيضاء أدرك محمود عبدالعزيز الهدف الثانى لفريق الزمالك فى الوقت بدل الضائع فى مرمى فريق الجونة من ضربة رأسية.

 

عمرو أديب ينعي ضياع الدوري من الزمالك

عمرو أديب ينعي ضياع الدوري من الزمالك#الحكاية

Posted by ‎الحكاية‎ on Sunday, July 21, 2019