أخبار الشرقيةسلايد

غداً محمد حماقي في الشرقية

غداً محمد حماقي في الشرقية
محمد حماقي

كتب | شادي زعبل

أعلنت صفحة حزب مستقبل وطن بالشرقية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن مؤتمر جماهيري ضخم للحزب بحضور المطرب محمد حماقي .

وأكد الحزب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن التذاكر مجانية لحضور المؤتمر الجماهيري الذي يفتتحه محمد حماقي بأغاني وطنية .

وكان حزب مستقبل وطن نظم مؤتمر حاشد أمس بمنيا القمح بحضور العديد من نواب البرلمان بالإضافة إلى قيادات الحزب وبعض نجوم الفن والغناء بمصر .

وصرحت أمانة الاعلام لحزب مستقبل وطن بالشرقية في بيان لها اليوم أنه نظمت أمانة مركز منيا القمح مؤتمر جماهيري حاشد بحضور عدد كبير من قيادات الحزب والمواطنين من قرى وعزب المركز.

وعن حاضري مؤتمر أمس أكدت أمانة الإعلام أنه يقارب 8 آلاف مواطن حيث بدء المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم الوقوف دقيقة حداد علي ارواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية وتلاوة أيات من القرأن الكريم وبعدها عدد من الكلمات لقيادات الحزب لشرح التعديلات الدستورية المرتقبة.

وأضافت الأمانة، ثم حاضر الدكتور جمال عيسى عميد كلية الحقوق بجامعة الزقازيق عن اهم ملامح التعديلات فى صورتها الإيجابية، وحث المواطنين علي النزول والمشاركة في الاستحقاق القادم، وأعقبها الاحتفال بتنظيم عدد من الأغانى الوطنية التي قدمها الفنان محمد فؤاد، ودياب، وأحمد سعد وسط ارتفاع الهتافات المؤيدة لاستقرار الدولة المصرية في شخص القيادة السياسية وحملوا لافتات مؤيدة للسيسي ودعم المادة 140 على وجه الخصوص.

وقال الدكتور «محمد سليم» في كلمته أنه دائمًا مركز منيا القمح يقدم شخصيات وطنية مثقفة تعي تماما قيمة الحفاظ على الوطن، مؤكدًا بأن تأييد التعديلات الدستورية شهادة ميلاد جديدة لكل مصري مخلص، مؤمن بما تم إنجازه من مشروعات قومية، واستقرار وتنمية مستدامة، قدمتها القيادة السياسة منذ فترة توليه الفترة الأولى من 2014 حتى ولاه الشعب المصري مجددا ثقته المطلقة لفترة رئاسية ثانية بدأت من 2018.

فيما وجه المهندس حسام الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن بجمهورية مصر العربية حديثة للشباب قائلًا: كان من السهل على الرئيس أن يقضي فتراته ولا يفكر في الأجيال القادمة ولكن السيسي قرر عكس ذلك ووجه كل فكرة وأحلامه إلي الأجيال القادمة فجميع المشروعات الجاري إنشاء ثمارها ستكون للشباب وشبكة الطرق الجاري إقامتها أيضا نتائجها ستكون للشباب وللأجيال القادمة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى