الأحد 16 شعبان 1440 الموافق 21 أبريل 2019
الرئيسية » توك شو » غدًا .. أحمد الأحمر لاعب الزمالك ونجم كرة اليد ضيف معكم منى الشالي

غدًا .. أحمد الأحمر لاعب الزمالك ونجم كرة اليد ضيف معكم منى الشالي

 

 

في ظهور نادر له في البرامج التليفزيونية يحل أحمد الأحمر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة اليد ضيفًا على برنامج معكم منى الشاذلي، مساء غد الأربعاء على فضائية cbc.

يأتي لقاء أحمد الأحمر مع الإعلامية منى الشاذلي عقب الاستقبال الجماهيري الذي نظمته جماهير نادي الزمالك له ولباقي فريق كرة اليد، أثناء عودتهم من المغرب بعد فوزهم ببطولة السوبر الأفريقية والتأهل إلى بطولة العالم للأندية.

دخل الأحمر استديو البرنامج حاملًا كأس البطولة، وتلقى ترحيب حار من جماهير البرنامج.

يذكر أن أحمد الأحمر سجل أرقام قياسية له ربما يصعب تحطيمها، حيث يعد أكثر لاعب في تاريخ مصر مسجلًا للأهداف في لعبة كرة اليد في كل المسابقات الدولية والمحلية، ويصفه معلقي مباريات كرة اليد بأنه محمد صلاح كرة اليد.

وخلال الحلقة قال الأحمر أن والده نجم منتخب مصر سابقًا هو من حببه في اللعبة، وأنه لم ينجذب الى كرة القدم رغم أنها اللعبة الشعبية الأولى في العالم، قائلًا: “لقيت كل الناس بتلعب كورة فقلت أغير أنا وأشوف لعبة أخرى، مُضيفًا أن هتافات الجماهير له سواء جماهير المنتخب أو الزمالك تجعل يده اليسرى التي يعلب بها تتحرك تلقائيًا.

وعن شعبية لعبة كرة اليد في مصر قال: في الأول لم تكن هناك إلا جماهير قليلة، الحمد الله أنا واحد من فريق منتخب مصر اللي قدروا يكونوا جماهير للعبة في مصر منذ بطولة العالم التي أقيمت في مصر.

وفي الجزء الثاني من الحلقة دخلت الفنانة الشابة علا رشدي في تحدِ خاص مع طفليها من خلال مسابقة في الألعاب والمعلومات العامة والتمثيل وغيرها من الألعاب، وظهرت ابنة علا رشدي التي تبلغ من العمر ٨ سنوات وهي تهدد والدتها في بداية المسابقة وتتوعدها في حالة فوزها، وغنت الأسرة معًا أغنية لهم قدموها مؤخرًا في عيد الأم.