الجمعة 17 ذو القعدة 1440 الموافق 19 يوليو 2019
الرئيسية » رياضة » غياب 6 لاعبين.. تعرف على قائمة الأهلي أمام صنداونز

غياب 6 لاعبين.. تعرف على قائمة الأهلي أمام صنداونز

 

 الأهلي

الأهلي

كتبت | هدير هشام

قام المدير الفني للنادي الأهلي«مارتن لاسارتي» بالإعلان عن قائمة فريقه لمواجهة صنداونز المصيرية في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويذكر أن الأهلى قد خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 5-0 في جنوب إفريقيا، كما يسعى لتحقيق فوز كبير يرد به الاعتبار عقب تلقي أكبر هزيمة في تاريخه في بريتوريا الأسبوع الماضي.

وشهدت القائمة حضور كل القوى الهجومية المتاحة في قائمة الأهلي، بحضور كل الأجنحة والمهاجمين باستثناء أحمد حمودي، واللاعبين غير المقيدين في إفريقيا مثل أحمد الشيخ وجيرالدو وصالح جمعة.

كما يغيب المصابين سعد سمير، وشريف إكرامي، وهشام محمد، وإسلام محارب، بالإضافة لمحمد نجيب.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير والدفاع: أحمد فتحي – أيمن أشرف – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمود وحيد – علي معلول –

كما جاء فب الوسط:حسام عاشور – حمدي فتحي – عمرو السولية وسط الهجوم: ناصر ماهر – رمضان صبحي – حسين الشحات – محمد شريف – جونيور أجايي، الهجوم: مروان محسن -وليد أزارو – صلاح محسن

صدمة جديدة للأهلي…واستبعاد هذا اللاعب من مباراة السبت

كما كشفت الأشعة التي قام بإجرائها «كريم نيدفيد» لاعب وسط فريق كرة القدم بناي الأهلي، عن إصابته بتمزق في غضروف الركبة  حيث تعرض له أثناء مباراة مصر المقاصة أمس.

كما سيتم عرض اللاعب على الدكتور «أحمد عبد العزيز» رئيس الهيئة الطبية بالأهلي لتحديد موقفه من الحاجة لتدخل جراحي من عدمه، وكذلك مدة غيابه عن الملاعب وبرنامجه العلاجي.

مما أكد غياب «نيدفيد» عن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المحدد لها السادسة مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كريم نيدفيد يخضع للأشعة لتحديد المشاركة في مباراة صنداونز

ويذكر أن كريم نيدفيد لاعب وسط نادي الفريق الأحمر قد اشتكى  لطبيب الأهلي « خالد محمود» من إصابته في الركبة وتقرر أن يخضع اللاعب للأشعة .

وذلك من أجل تحديد مصير مشاركته في مباراة صنداونز الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا، كما سيتم حسم موقف نيدفيد من مواجهة صنداونز اليوم الخميس.

ويذكر ان «كريم نيدفيد» قد غادر في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي ومصر المقاصة التي فاز بها الأهلي 2-1 بالجولة الـ28 للدوري متأثرًا بالإصابة.

ويستعد فريق نادي الأهلي لملاقاة صنداونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل ببرج العرب، في اياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.