الأربعاء 16 محرم 1440 الموافق 26 سبتمبر 2018
الرئيسية » أخبار الشرقية » فتح باب الترشح لإدارة مراكز الشباب بالشرقية

فتح باب الترشح لإدارة مراكز الشباب بالشرقية

 

فتح باب الترشح لإدارة مركز الشباب بالشرقية

مراكز شباب بالشرقية

كتبت| هدير هشام

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية فتح باب الترشح لعضوية مجالس إدارات مراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة، مؤكداً على أن الدولة تسعى جاهدة لبناء وتقدم الإنسان وخاصة الشباب من خلال تنميتهم وزيادة وعيهم الثقافي والسياسي .

ومن جانبه أوضح «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أنه تم فتح باب الترشح لعضوية  «360» مركز شباب بمختلف قري ومراكز المحافظة من الأعضاء ممن تنطبق عليهم الشروط لافتاً إلي أهمية الدور الذي تقوم به مراكز الشباب في التنمية البدنية و الفكرية بالإضافة إلي المشاركة الإيجابية للشباب علي جميع الأصعدة و دمجهم و تمكينهم في كافة المجالات .

وذلك ضمن تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان المصري على أساس شامل ومتكامل بدنياً وعقلياً وثقافياً خلال الفترة القادمة واعتبار أن تنمية الإنسان هي أهم ركائز التنمية المستدامة .

محافظ الشرقية يؤكد على أهمية تطوير مراكز الشباب بالمحافظة

كما صرح المحافظ أن الشباب هم العامل الرئيسي لتقدم المجتمع و تطوره على جميع الأصعدة الاجتماعية و السياسية والثقافية والاقتصادية و الفكرية، مشيراً إلي أهمية تطوير مراكز الشباب التي تساهم في إعداد الشباب بدنياً و فكرياً وتنمية قدراتهم و تدريبهم و تزويدهم بالمهارات المختلفة بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم و طاقاتهم و توجيهها لصالح المجتمع للوصول للتنمية المنشودة.

وناشد محافظ الشرقية شباب المحافظة ممن تنطبق عليهم الشروط التقدم للترشح و المشاركة في عضوية مجالس إدارات مراكز الشباب بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة والمساهمة في تطوير ورفع مستوى مراكز الشباب من خلال المشاركة الفعالة ووضع أفكار جديدة و متطورة .