الأربعاء 18 رمضان 1440 الموافق 22 مايو 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » فنانة تقصف جبهة مي عز الدين

فنانة تقصف جبهة مي عز الدين

مي عز

مي عز

كتبت | هدير هشام

عبرت الفنانة «مادلين طبر» عن رأيها في الدرامية المصرية في رمضان بعد مشاهدتها لعدد من المسلسلات.

وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعجبت «مادلين طبر» بأداء غادة عبد الرازق ودينا الشربيني، قائلة: غادة عبد الرازق تتلون حسب الشخصية ولا تمثل نفسها كما يفعل معظم الممثلين الشباب.

وأضاف أن غادة مدهشة في مسلسل حدوتة مرة، ودور الفلاحة التي بكت أطفالها ثم باعتهم، ومن أحلى التشخيص للسيدات الشابات».

مادلين تقصف جبهة مي عز الدين

وأشارت مادلين معبرة عن رأيها في دينا الشربيني قائلة «يإدارة سامح عبد العزيز في الحلقه ٣ مشهد المصارحة بينها والسعدني كان إخراجًا وتمثيلًا متفوقًا، تتصدران غادة عبد الرازق ودينا الشربيني الممثلات حتى الآن».

ومن جانبه قصفت مادلين طبر خلال منشورها جبهة مي عز الدين حول مسلسل «البرنسيسة بيسة»، قائلة: «مي عز الدين أسالك مين اللي نصحك بالكوميدي فارس؟ قاطعية، والغجر انتحروا بعد ما شافوا المسلسل، والحمدلله اني اعتذرت عنه لصديقي الكاتب».

وتابعت مادلين في منشورها: «انتظر ياسمين صبري..لسه الدراما ما خدمتش عليها.. ومن أحلى القصص التي يتعاطف معها الجمهور هي صعود غلبان للقمه».

واستطردت «طبر» قائلة: «ومن المخضرمين السقا يجتهد أن يقنعني أنه غلبان وينجح، ويبقى الأنصاري كرارة بيتر ميمي والكاتب المبدع دويدار في توهج مستمر، كذلك في الشارع كاريزما محمد رمضان تغطي على كل الأخطاء ومتابعة قوية رغم أن الدراما، مش مخدمة على دوره بعد، ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز راقي وهادي وهاني سلامة يجتهد لينافس في منطقته محمد رجب».

اقرأ أيضًا: أخطاء غريبة وصادمة في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2019

ولم تكن أخطاء مسلسلات رمضان 2019 فقط هي التي أثارت سخرية رواد السوشيال ميديا، بل امتد الأمر لملاحظتهم موجود مشاهد مكررة في هذه الأعمال، حيث كان الاختلاف بينها متمثلًا في الممثلين فقط.