الأربعاء 22 ذو القعدة 1440 الموافق 24 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » إزالة أكشاك وفتح محاور مرورية قرارات عاجلة لمحافظ الشرقية بعد زيارته الثالثة لأبوحماد

إزالة أكشاك وفتح محاور مرورية قرارات عاجلة لمحافظ الشرقية بعد زيارته الثالثة لأبوحماد

المحافظ أثناء الجولة

المحافظ أثناء الجولة

كتب | أحمد الدويري

قرر الدكتور «ممدوح غراب » محافظ الشرقية فتح محاور مرورية جديدة بمدينه أبو حماد للقضاء على الإزدحام والتكدس المروري.

حيث قام محافظ الشرقية اليوم بزيارة مفاجئة للمدينة هي الثالثة له خلال أسبوع وحاد، وذلك لمتابعة ماتم تنفيذه من القرارات المكلف بها رئيس المدينة التي من شأنها فك الإختناقات المرورية والتي قد لاحظها محافظ الشرقية أثناء جولاته بالمركز والمتسبب فيها الوقوف العشوائي لسيارات السرفيس والأجرة وعدم الإلتزام بالأماكن المخصصة لهم الأمر الذي أدى إلى إغلاق الطريق وإحداث شلل تام في السيولة المرورية .

وعلى الفور كلف المحافظ رئيس مجلس المدينة ومدير مديرية الطرق بالتنسيق مع مدير الاداره العامه للمرور بالشرقيه بفتح محور مروري جديد بمدخل مدينة أبو حماد وتهيئته لعبور المواطنين والسيارات على أن يكون التنفيذ والإنتهاء من ذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يفاجئ أبوحماد للمرة الثالثة في أسبوع

كما أكد المحافظ على رئيس مجلس المدينة برفع وإزالة كافة الإشغالات بالمنطقة التي سيمر بها المحور المروري الجديد وطلاء واجهات المباني ومراجعة أعمال الصيانة اللازمة للمرافق فضلاً عن مراجعة التراخيص الممنوحة لأصحاب المحال التجارية وموقفها القانوني .

كما وجه المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لتغطية غرف الصرف الصحي المكشوفة حرصاً على سلامة المواطنين والأطفال.

مشدداً على رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بإسراع الخطى لتنفيذ مشروع الصرف الصحي بابو حماد والإنتهاء منه ودخوله الخدمة ليعود بالنفع على أبناء المدينة .

وخلال الجولة استمع محافظ الشرقية لشكوى إحدى السيدات تتضرر من تواجد أكشاك غير مرخصة ومقامة بالمخالفة للقانون والتي تؤدي إلى غلق الشوارع بمنطقة المساكن بجوار مبنى رئاسة مركز أبو حماد ، وعلى الفور توجه المحافظ لمعاينة محل الشكوى وتأكد للمحافظ صحتها ، ليأمر المحافظ رئيس المدينة بإزالة هذه الأكشاك ورفعها على الفور وتحرير محاضر مخالفة لأصحابها ومنع تكرارها مجدداً ،

قال المحافظ : مهمتي معرفة مشكلات المواطنين وأسبابها ووضع الحلول لها وتنفيذها على الفور فراحة المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم من أهم أهدافي ولن أترك شبر من أرض المحافظة إلا ويكون ظاهر عليه الوجه الجمالي والحضاري  فلا توجد مشكلة إلا ولها حل.

أعرب المواطنون عن سعادتهم لزيارة محافظ الشرقية لمركز أبو حماد شاكرين له مجهوداته لحل مشكلاتهم والإستجابة السريعة لهم ومتابعته الشخصية لتنفيذ قراراته وحرصه على إحداث إنفراجه مرورية داخل المدينة للتيسير على المواطنين .

 

المحافظ أثناء الجولة

المحافظ أثناء الجولة


 

المحافظ أثناء الجولة

المحافظ أثناء الجولة

 

المحافظ أثناء الجولة

المحافظ أثناء الجولة

المحافظ أثناء الجولة

المحافظ أثناء الجولة