الأحد 19 ذو القعدة 1440 الموافق 21 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » قرار النيابة بشأن المتهم بوضع عقاقير مخدرة لـ 3 سيدات ضحايا العمرة بالشرقية

قرار النيابة بشأن المتهم بوضع عقاقير مخدرة لـ 3 سيدات ضحايا العمرة بالشرقية

كتب | أحمد الدويري

أصدرت نيابة قسم أول الزقازيق، حكمها اليوم، حبس المتهم الرئيسي في واقعة وضع العقاقير المخدرة لـ 3 سيدات من كبار السن، ضحايا العمرة المجانية، ومعه وسيطين في الواقعة بينه وبين السيدات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء «جرير مصطفى»، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء «محمد والي»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أسر كل من «ف.ع.ع» 63 سنة ربة منزل مقيم الزقازيق، و «ن.ع.ع» 60 سنة مقيمة بهجات مركز الزقازيق، و «ص.ع.إ» 70 سنة، مقيمة الزقازيق، يتهمون فيه «م ف أ ال» 34 سنة حاصل على ليسانس حقوق مقيم أبوكبير، بوضع كمية من العقاقير المخدرة بحقائب السيدات أثناء توجهم لأداء فريضة العمرة، وتم ضبطهم بمطار جدة بالسعودية.

وتمكنت قوة من مباحث أبوكبير من ضبطه، وتم ضبط الوسطين في الواقعة وهما «س»، و«إ» بمعرفة أهالى الضحايا، وتسليمهم للشركة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1727 إداري قسم أول الزقازيق، وتم عرضه على النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية، اتهام أسر الضحايا «م ف أ» بخداع بعض السيدات كبار السن ممن يرغبن في أداء فريضة، مدعيا أن فاعل خير، يرغب فى عمل خير وطلب  سليم يعمل حلاق مقيم قرية بهجات، وصديقه إسلام اختيار عدد من السيدات من كبار السن لأداء العمرة، واستغل كبر سنهم ووضع مخدرات لهم.

 

إقرأ أيضًا:

تفاصيل القبض على 3 معتمرات من الشرقية في مطار السعودية