الأربعاء 15 ذو القعدة 1440 الموافق 17 يوليو 2019
الرئيسية » رياضة » كارثة تهدد الأهلي بسبب جهازه الطبي

كارثة تهدد الأهلي بسبب جهازه الطبي

كارثة تهدد الأهلي بسبب جهازه الطبي

الأهلي

كشف عبدالله سلامة لاعب فريق الناشئين بالنادي الأهلي عن تطورات اتصالات إدارة الزمالك معه لتحمل تكاليف علاجه كما أعلن مسئولو القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وكان عبدالله سلامة بطل أحد المشاهد في الساعات الماضية على خلفية إصابته مع ناشئي الأهلي والتشخيص الخاطىء له مما أدى إلى تفاقم إصابته وكان مهددا بالاعتزال.

وقال عبدالله سلامة في تصريحات: سأتوجه لمقابلة رئيس نادي الزمالك يوم الجمعة القادم في مقر النادي بتمام الرابعة عصرًا حسب الاتفاق والموعد الذي تم إعطائه لنا، وأشكرهم بشدة على المبادرة الخاصة بتحمل تكاليف علاجي.

وأضاف: تكلفة عملية الرباط الصليبي 100 ألف جنيه بالإضافة إلى 20 ألف جنيه خاصة بالتأهيل وعانيت كثيرًا طوال الفترة الماضية وكان لابد من تدبير هذا المبلغ وإلا سأعتزل الكرة نهائيًا.

وواصل: مسئولو الأهلي خرجوا ونفوا الأمر وأكدوا على عدم مسئوليتهم عن الإصابة رغم أنهم السبب في التشخيص الخاطىء والعلاج الخاطىء وهو ما كان سبب وراء تفاقم الإصابة دون أن يتحرك أيًا منهم أو يساندني طوال الفترة الماضية.

وشدد على أنه لا يمانع في اللعب لنادي الزمالك إذا ما عرض عليه مسئولو القلعة البيضاء خاصة وأن موقفهم سيظل جميل كبير له وهو مطالب برده لهم.

ولم يكن سلامة هو أول ضحايا التشخيص الخاطئ للجهاز الطبي للأهلي، فمنذ أيام قليلة تعرضت صفقة المارد الأحمر الجديدة، محمد محمود للإصابة في مباراة سموحة الأخيرة، وكان التشخيص الخاطئ للإصابة سببا في مضاعفة إصابة اللاعب بالرباط الصليبي الداخلي والخارجي.