الاثنين 23 رمضان 1440 الموافق 27 مايو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » كشف لغز العثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس بعد اختفائهما

كشف لغز العثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس بعد اختفائهما

كشف لغز العثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس بعد اختفائهما

الطفلين

كتب | شادي زعبل

أصبحت عمليات الاختفاء والخطف شئً معتاداً علىنا سماعها بسبب تكرارها في تلك الآونة الأخيرة بعض المختطفين يعودون كطفل ههيا .

وبعضهم يعود وليس به الروح كالطفلين كريم ومحمد التوأم الذين لم يتعدى عمرهم العشر سنوات الذين اختفوا عصر الإثنين الماضي مما سبب نفور بقريتهم البلاشون ببلبيس.

تعاون أهالي القرية في البحث عن الطفلين التوأم الذان اختفيا فاجأة من منزلهم وهرع الأب باحثاً في كل تلك الأماكن حتى جن الليل .

عم الطفلين كان ذاهباً للأرض الزراعية المملوكة له تفاجئ بوجود أجسام في مروى مائي بجوار أرضه الزراعية فحاول التقاط تلك الأجسام ليفاجئ أنهم أبناء اخيه المفقودين .

هرع على الفوز عم الطفلين إلى باقي القرية لإخبارهم ووصلت مباحث مركز شرطة بلبيس لجمع الأدلة والتحقيق مع كافة الأشخاص من العائلة .

كشف لغز العثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس بعد اختفائهما

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف لغز العثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس بعد اختفائهما بساعات والإعلان عن القاتل .

وتبين من التحريات والتحقيقات قيام أخيهم الثالث من نفس الأب بقتلهم وذلك بعدما اشتعلت نار الغيرة في قلبه بسبب معاملة الأب لهم بحنية أكثر منه .

واعترف الطفل أنه قام بقتل التوأم محمد وكريم وإلقائهم في المروى المائي للأرض الزراعية المملوكة للعائلة وعمه .

وقامت الأجهزة الأمنية بضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة بعد أمر الضبط من المستشار محمد القاضي محامي العام بنيابات جنوب الشرقية .

اعترافات قاتل الطفلين التوأم ببلبيس

ووفقاً لنص التحريات التي توصلت إليها المباحث وقوة البحث التي كانت تحقق في الواقعة تبين أن «أ.ح» صاحب الـ 21 عاماً وشقيق الضحايا هو من ارتكب تلك الجريمة .

وقص كل الحكاية قائلاً أنه قام باستدراجهما بعيداً عن القرية إلى المنطقة حيث توجد الأراضي الزراعية بدون أن يراه أحد وجاء بهم بجوار المجرى المائي .

واستكمل أنه قام بخنقهما بقماشة حتى ماتا وألقاهما داخل المجرى المائي لئلا يكتشف أحد جريمته وعاد وأكمل البحث مع باقي أهالي القرية عن أخوته المختفين .

تلك كانت نص اعترافات الشاب قاتل أخوته من أبيه وأوضح أن سبب الإقدام على فعل تلك الجريمة كانت معاملة وتدليل أبيه لهم وعدم الإعتناء به .