الأحد 24 ذو الحجة 1440 الموافق 25 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » لاعب الزمالك: «والله اللي بيحصل في النادي ده حرام»

لاعب الزمالك: «والله اللي بيحصل في النادي ده حرام»

الزمالك

أعرب اللاعب سعد جمال ناشئ نادي الزمالك مواليد 96، والمعار إلى نادي الواسطي أحد أندية الدوري المصري الممتاز ب، عن حزنه الشديد علي الأوضاع التي يمر بها النادي في الوقت الحالي، وسوء النتائج التي يمر بها الفريق، علي الصعيد المحلي والأفريقي.

ونشر اللاعب تغريدة على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعد هزيمة القلعة البيضاء أمام نادي الأسماعيلي، في الجولة الـ30 من مشوار الدوري الممتاز بنتيجة 3/1، علي استاد الأسماعيلية.

وكتب ناشئ الزمالك في التغريدة: الواحد كأن عنده ميت والله اللي بيحصل في نادي الزمالك ده حرام والله لما الواحد بيلبس تيشيرت الزمالك و بيجي فيه جول بيعيط في الملعب الزمالك ده صاحبي وحبيبي زكل حاجة ان شاء الله هتزول الغمة .

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ21 عاماً فاز مع الزمالك ببطولة كأس مصر موسم 2014، تحت قيادة أحمد حسام ميدو مدرب الفريق في تلك الفترة.

يُذكر أن الزمالك خسر أمس الأثنين، أمام الإسماعيلي، بنتيجة 3/1، في صراع علي المركز الثاني، كما ودع أبناء ميت عقبة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على يد ولاية ديتشا الإثيوبي، بالخسارة في القاهرة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء 4/3، بعد التعادل السلبي في وقت المباراة الأصلي.