الأحد 22 رمضان 1440 الموافق 26 مايو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » مأمور قسم أول العاشر من رمضان يساعد المواطنين للدخول إلى لجان الاستفتاء

مأمور قسم أول العاشر من رمضان يساعد المواطنين للدخول إلى لجان الاستفتاء

كتب | أحمد الدويري

شهدت مدينة العاشر من رمضان منذ صباح اليوم الأول على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إقبالا من المواطنين للمشاركة.

وقد قام العميد «أشرف الدمرداش» مأمور قسم أول العاشر من رمضان مساعدة المواطنين منذ ذوي الاحتياجات الخاصة للدخول إلى اللجان للمشاركة.

وكان قد صرح الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أن لجان الإستفتاء بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية تشهد إقبالًا كبيراً من المواطنين اليوم منذ الساعات الأولى لفتح اللجان للتصويت على الإستفتاء على التعديلات الدستورية والذى إنطلقت فاعلياته من التاسعة صباحاً والمستمرة حتى التاسعة مساءاً ولمدة ثلاث أيام.

أشاد المحافظ ، بجهود رجال القضاء والشرطة والجيش المتواجدين لضمان استقرارعملية الإستفتاء لتخرج في أفضل صورة بما يليق بمكانة مصر موضحا أن إجمالي عدد المواطنين بالمحافظة 4 ملايين و 284 ألف و 983 لهم حق التصويت و المشاركة في الإستفتاء للإدلاء بأصواتهم أمام 1027 مركز إنتخابي بنطاق المحافظة يستوعب 1159 لجنة فرعية.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمد يد العون الى الأجهزة الأمنية والهيئة القضائية المشرفة على لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية تيسيراً على المواطنين للإدلاء بأصواتهم وإنجاح عملية الإستفتاء وإتمامها على أكمل وجه لتخرج بصورة مشرفه تليق بمكانة مصر أمام دول العالم ..

ناشد محافظ الشرقية المواطنين للخروج للإدلاء بأصواتهم فى العرس الديمقراطى للإستفتاء على التعديلات الدستورية مؤكداً أن المشاركة الإيجابية بالإستفتاء على التعديلات الدستورية تعكس مدى وعى الشعب وحرصه على رسم مستقبل وطنه لتعزيز خطى الدولة الثابته نحو تحقيق الإستقرار الكامل ووضع مصر بمكانتها على خريطة التنمية الإقتصادية.