الثلاثاء 08 محرم 1440 الموافق 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » أخبار الشرقية » مؤتمر جماهير لاتحاد عمال الشرقية لتأييد السيسي بالانتخابات المقبلة

مؤتمر جماهير لاتحاد عمال الشرقية لتأييد السيسي بالانتخابات المقبلة

اتحاد عمال الشرقية

كتب | أحمد سمير – رويدا عادل

نظم اتحاد عمال الشرقية بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، مؤتمر جماهيري حاشد لدعم ومساندة الرئيس «عبدالفتاح السيسي» في الانتخابات الرئاسية القادمة.

جاء ذلك بحضور «محمد عبدالفتاح عرابي» نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والمهندس «عبدالفتاح ابراهيم» رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، والمهندس «سعيد الدكوار» رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان، والمهندس محمد البحراوي رئيس النقابة العامة للمحاجر بالشرقية.

كما شارك بالحفل عدد كبير من قيادات وعمال محافظة الشرقية، من قطاعات المياه والكهرباء والمطاحن والمناجم والمحاجر والمشروعات الاستثمارية والنقل العام والرصف.

وقال المهندس «محمد عبدالفتاح عرابي» خلال حواره مع «الشرقية توداي» أن كافة عمال مصر يدعمون الرئيس السيسي من أجل مصلحة مصر، ولاستكمال مسيرة الانجازات والنجاحات التي حققها في الفترة الرئاسية الأولى، مؤكدا أن من ينكر تلك الانجازات حاقد وأعمى البصيرة.

وأضاف «عرابي» أن المصريين يأملون في تحقيق المزيد من المشاريع والمطالب، مشيرا أن الرئيس «عبدالفتاح السيسي» هو وحده القادر على تحقيق تلك الطموحات والآمال.

ومن جانبه أكد «عبدالفتاح إبراهيم» خلال كلمته أن عمال وفلاحو مصر أكثر فئات الشعب الذين عانوا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مشيرا إلى أن عمال مصر سيتحملون وسيقفون خلف الرئيس «السيسي» من أجل النهوض بالبلاد.

وأضاف: استطاع الرئيس ان يحارب الإرهاب الغاشم الذي اغتال خيرة شباب الوطن، مؤكداً أن ‏خلال تلك اللحظة هناك الآلاف من الجنود والضباط لدحر الإرهاب واقتلاعه من جذورة بسيناء، لكي يحافظوا على ‏أمن واستقرار الوطن وسلامة المصريين جميعا.

البحراوي:  الطبقة العاملة بالشرقية:  يدعمون الرئيس «السيسي» رجل المرحلة

وقال «محمد البحراوي» أن جميع أعضاء الطبقة العاملة بالشرقية والأخص عمال المحاجر والمناجم، رغم أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ أكثر من 7 شهور بسبب تعنت محافظ الشرقية ورفضه تنفيذ أحكام القضاء، إلا أنهم يدعمون الرئيس «السيسي» رجل المرحلة، ايمانا منهم بدوره المساند دائما للعمال، وحماية للبلاد لما يحاك ضدها من مؤامرات في الخارج لهدمها والنيل منها.

وحث «البحراوي» كافة المواطنين على ضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، والمقرر لها أيام 26 – 27 – 28 من مارس الجاري، لكي نثبت للعالم أن الشعب المصري يقف خلف قائده «السيسي» وقواته المسلحة، في مواجهة ‏التحديات والصعاب من الداخل والخارج والتي تستهدف هدم الدولة المصرية واسقاطها.

وطالب رئيس النقابة العامة للمحاجر بالشرقية، الرئيس «عبدالفتاح السيسي» باستمرار دعمه للعمال وخاصة عمال المحاجر بالشرقية، ورفع الظلم الواقع عليهم من اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، بعد قراره بخصم نسبة كبيرة من رواتهم الشهرية قد تصل ثلاث أضعاف الراتب.

الاصلاح الزراعي بالشرقية: 500 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر

وخلال المؤتمر أعلن «صلاح صقر» رئيس الجمعية التعاونية المركزية للإصلاح الرزاعي بالشرقية، عن تبرع الجمعية بمبلغ 500 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر من أجل تنفيذ المزيد من المشروعات التنموية والخدمية.

اتحاد عمال الشرقية

اتحاد عمال الشرقية