الأحد 24 ذو الحجة 1440 الموافق 25 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » مجدي عبد الغني يتراجع: محمد صلاح ابني ولم أُشكك في وطنيته

مجدي عبد الغني يتراجع: محمد صلاح ابني ولم أُشكك في وطنيته

مجدي عبد الغني عن أزمة محمد صلاح

مجدي عبد الغني عن أزمة محمد صلاح

أبدى مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد الكرة تقديره لمحمد صلاح، المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى إنه يعتبره ابنه ولم يُشكك في وطنيته أبداً.

وكانت أزمة قد تفاقمت بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح ومحاميه رامي عباس خلال الساعات القليلة الماضية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وتابع مجدي عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية له في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء:”صلاح نحت في الصخر لكي يصل لما هو عليه ولكن مدير أعماله خانه التوفيق في رسائله ويُسيء له ولا يستطيع مسؤولون إرسالة خطابات لنا بهذا التهديد”، موجهاً له رسالة:”أنت تتعامل مع ثقافة شعب يارامي ولماذا لم تطلب ذلك حينما كان في بازل أو روما”.

ونفى مجدي عبد الغني تغريدة نُسبت له حملت إساءة لمحمد صلاح خلال الأزمة، قائلاً:”لا أمتلك أي حساب على موقع تويتر وطلبنا بغلقه كما أن لغته العربية ركيكه وهذا ليس أنا وسأنظم مؤتمراً صحفياً يوم غد لأقول ذلك”، منوهاً إلى أن مصر لم تمتلك لاعباً بهذه النجومية من قبل.

واسترسل:”لقد ذهبت إلى انجلترا وشاهدت مباراة ليفربول وستوك سيتي وجلست معه هو ورمضان صبحي والتقطنا الصور فكيف أتحول في ليلة وضحاها من مُحب لكاره فحينما كنت رئيساً لبعثة لمنتخب الشباب كان هناك 11 تذكرة متوفرة في فئة البيزنيس فأخترت اللاعبين المهمين واللاعبين أصحاب القامات المرتفعة وكذلك صلاح”.

وأتم عضو اتحاد الكرة حديثه بالإشارة إلى أن مستعد للسفر إلى انجلترا للجلوس مع محمد صلاح والاستماع منه.