الثلاثاء 14 ذو القعدة 1440 الموافق 16 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار الجامعه » مجلة «من كله» تحصل على المركز الأول في الصحافة العامة بمشروعات تخرج قسم الإعلام

مجلة «من كله» تحصل على المركز الأول في الصحافة العامة بمشروعات تخرج قسم الإعلام

مجلة «من كله» تحصل على المركز الأول في الصحافة العامة بمشروعات تخرج قسم الإعلام

مجلة «من كله» تحصل على المركز الأول في الصحافة العامة بمشروعات تخرج قسم الإعلام

كتبت | لمياء خالد

حصلت مجلة «من كله» على المركز الأول في الصحافة العامة من ضمن مشروعات تخرج كلية الآداب قسم الإعلام شعبة الصحافة لهذا العام.

وأوضح الطلاب المشاركين في المشروع أن المجلة تدور فكرتها حول الفجوة التي حدثت في عالمنا بين العادات والتقاليد القديمة إلى أن اختفت، وظهور عادات عادات جديدة مختلفة، واهتمت بجميع الفنون الصحفية وبالصور بشكل خاص.

والجدير بالذكر أن الدكتور «علاء طلعت»هو المشرف العام على مشاريع تخرج شعبة الصحافة، وقد قام الطلاب بمناقشة المشروع وسط حضور طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام، ونخبة من أساتذة القسم.

«ماما» تحصد المركز الأول في الصحافة المتخصصة بمشروعات تخرج إعلام الزقازيق

كما حصلت مجلة «ماما» على المركز الأول في الصحافة المتخصصة لهذا العام في مشروعات تخرج الدفعة 34 قسم الإعلام شعبة الصحافة بجامعة الزقازيق، حيث اشترك في المشروع طالبتان فقط، فاطمة الزهراء محمود و روضة صلاح، وقد اختصت المجلة بشؤون الطفل وعالمه وقضاياه الشائكة.

فيلم «هيلا» يحصل على المركز الأول في مشروعات شعبة إذاعة بإعلام الزقازيق

وأخذ فيلم «هيلا» على المركز الأول من ضمن مشروعات تخرج كلية الآداب قسم الإعلام شعبة الإذعة والتليفزيون، حيث ناقش الفيلم معاناة العمال في المحاجر، وصعوبة المهنة.

حيث أشارت «أسماء عبداللطيف» أحد أعضاء الفريق، أن الفيلم يتحدث عن معاناة العمال خاصة العاملين في الطوب الأحمر، وعدد الشباب الذين يلجأون لتلك المهنة من ذوي المؤهلات العليا .

اقرأ أيضاً:

«كاريكاتون» تحصد المركز الأول في مشروعات تخرج إعلام الزقازيق

تكريم أصحاب مشروعات تخرج إعلام الزقازيق

وكانت كلية الآداب قسم الإعلام جامعة الزقازيق احتفلت ،بعرض مشروعات التخرج لطلاب قسم الإعلام بشعبة الثلاث للدفعة ٣٤ من خريجي القسم وتكريم الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة، وذلك تحت رعاية الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق والدكتور «عماد مخيمر» ، عميد كلية الآداب.

وشهد الحفل عرض فيلم عن تاريخ قسم الإعلام ، وبرومو عن مشاريع شعب القسم الثلاث الإذاعة والتليفزيون والصحافة والعلاقات العامه والاعلان.

في حضور الدكتور «آمين سعيد» رئيس قسم الإعلام بالكلية ، والدكتور عماد عبد الرازق وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور عبده كساب وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع ، والأستاذ «صبري الديب» الصحفي ،ونخبة من الإعلاميين البارزين والشخصيات العامة ،وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم الإعلام

وجاءت الفقرة الثانية من الحفل في جو ترفيهي بالقاء بعض من الابتهالات للطالب مصطفي ، بالفرقة الأولى
إعلام .

اقرأ أيضاً:

10 قرارات لجامعة الزقازيق في اجتماع مجلس الجامعة أبرزها برنامج للذكاء الإصطناعي