الاثنين 18 ذو الحجة 1440 الموافق 19 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يطلب الانتهاء من إنشاء محطة صرف نزلة خيال بأبو كبير

محافظ الشرقية يطلب الانتهاء من إنشاء محطة صرف نزلة خيال بأبو كبير

أبو كبير

أبو كبير

كتب | شادي زعبل

أصدر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بقرية نزلة خيال التابعة للوحدة المحلية بمنشأة رضوان ودخوله الخدمة ليعود بالنفع والفائدة على أهالي القرية.

وذلك بعد وصول تقرير من لجان المتابعة المكلفة من محافظ الشرقية بالمرور الدائم علي المشروعات لمتابعه تنفيذها ، وتلاحظ للجنة وجود بعض الأخطاء في تنفيذ المشروع من قِبل المقاول المسند إليه أعمال التنفيذ ، ليأمر المحافظ على الفور رئيس مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع ممثل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمتابعة أعمال تنفيذ المشروع والإلتزام بالمواصفات المحددة.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يتابع إنشاء صوامع غلال الكسارة بالحسينية

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ قام الأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة أبو كبير بالمرور على مشروع الصرف الصحي ومتابعة تنفيذ الأعمال مع الشركة المنفذه طبقاً للجدول الزمني المحدد والتأكد من مراعاة كافة الإشتراطات الفنية والقياسية لإقامة المشروع لخدمة أهالي القرية.

أوضح رئيس مركز ومدينة أبو كبير أنه تم إستدعاء ممثل شركة مياه الشرب والصرف الصحي والمرور على المشروع للتأكد من إلتزام الشركة المنفذه للأعمال بالمواصفات القياسية المحددة ، وتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم لأهالي القرية.