السبت 21 رمضان 1440 الموافق 25 مايو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يأمر برصف شارع مصطفى كامل بأبو كبير

محافظ الشرقية يأمر برصف شارع مصطفى كامل بأبو كبير

كتبت | آلاء بربر

أمر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية برصف و رفع كفاءة شارع مصطفى كامل بمدينة أبو كبير،وذلك بعد إنتهاء أعمال الحفر اللازمة لتوصيل مشروع الغاز الطبيعي.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة أبو كبير للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات مياه الشرب، صرف صحي، طرق، تعليم .

وكلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو كبير بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف بالشارع وتهيئته أمام حركة السيارات و عبور المواطنين بإعتباره طريق هام وحيوي يربط مدينة أبو كبير بمراكز الشمال .

كما كلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بتشكيل لجنة فنية لإجراء معاينة على الطبيعة لهبوط في غرفة صرف صحي بشارع المرور بمدينة أبو كبير و إعداد تقرير بالعرض على المحافظ و البدء في علاجها فورًا.

وذلك بعد أن وردت شكاوى على واتس مكتب المحافظ تفيد بوقوع هبوط في غرفة الصرف الصحي بشارع المرور ليوجه محافظ الشرقية رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي لمعاينتها على الطبيعة وعلاج أسباب الهبوط فورا.

أصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة أبو كبير بمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية لكافة القطاعات التنموية و الخدمية و إلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال حتى تدخل الخدمة وتعود بالنفع و الفائدة على أبناء المدينة .