الاثنين 21 شوال 1440 الموافق 24 يونيو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يأمر بصيانة مواسير مياه الشرب

محافظ الشرقية يأمر بصيانة مواسير مياه الشرب

محافظ الشرقية يأمر بصيانة مواسير مياه الشرب

محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية مشاركة المواطنين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

للحفاظ على مكتسبات ماتحقق من إنجازات خلال الفترة السابقة لجني ثمار المشروعات القومية الجاري تنفيذها في القطاعات الخدمية والتنموية وتحقيق حياة أفضل للمواطنين .

وشدد الدكتور ممدوح غراب على المتابعة الدورية ومراجعة أعمال الصيانة لمواسير مياه الشرب والصرف الصحي وأعمدة الكهرباء، وإتخاذ كافة اجراءات الحيطة والحذر للحفاظ علي أرواح المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم.

وقال محافظ الشرقية أنه جاري إعداد الخطة الإستراتيجية للمحافظة للتعرف على الاحتياجات الضرورية للمواطنين وتحديد الأولويات في قطاعات العمل المختلفة والوقوف على نقاط القوة والضعف، لاتخاذ خطوات جادة لتطوير منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مؤكداً أن المواطن له حق الشكوى من نقص الخدمات المقدمة له وعلينا كجهاز تنفيذي حلها وتلبيه إحتياجاته الضرورية.

محافظ الشرقية يشارك العاملين وجبه الإفطار

محافظ يتناول الإفطار بمنيا القمح

محافظ يالشرقية بمنيا القمح

 

وجاء ذلك خلال مشاركته وجبة إفطار جماعي مع رؤساء الوحدات المحلية القروية والعاملين بمركزي منيا القمح ومشتول السوق و الرائدات الريفيات، بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة واللواء مصطفى عبيه رئيس مركز ومدينة منيا القمح والأستاذ محمد حجازي رئيس مدينة مشتول السوق.

ومن جانبه شدد المحافظ على ضرورة التواصل والتنسيق بين إدارات عمل الجهة الواحدة والعمل كفريق واحد لسرعة إنجاز المهام وعقد إجتماعات أسبوعية دورية، لمتابعة الأعمال ولمعرفة الإنجازات والمعوقات ومحاولة حلها .

مؤكداً على ضرورة تحديد مهام كل موظف على حده حتى لا تضيع المسئولية وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومكافأة المجد ومجازاة المقصر.

ومن جانبه وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية بالتصدي لكل من يحاول التعدي بالبناء على الأرض الزراعية أو أراضي أملاك الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.

ومن جانبه أعرب العاملون بمركزي منيا القمح ومشتول السوق والرائدات الريفيات عن سعادتهم بتواجد محافظ الشرقية بينهم وتناول وجبة إفطار معهم، ليمثل دافعًا لتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد لتحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري لنيل رضا المواطن.

 

محافظ الشرقية يشارك العاملين وجبه الإفطار

محافظ الشرقية يشارك العاملين وجبه الإفطار