الجمعة 09 صفر 1440 الموافق 19 أكتوبر 2018
الرئيسية » أخبار عامة » محافظ الشرقية يؤكد على دور المرأة في المجتمع

محافظ الشرقية يؤكد على دور المرأة في المجتمع

أعضاء فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية

أعضاء فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية

كتبت | هدير هشام

التقى الدكتور«ممدوح غراب» محافظ الشرقية بأعضاء فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة برئاسة الدكتورة «عايدة عطية» مقرر الفرع.

وأشاد المحافظ بدور المرأة ومشاركتها الفعالة في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية، لافتًا إلى أن المرأة قد ساهمت عبر فترات زمنية بعيدة في العمل الإجتماعي والسياسي والاقتصادي والأدبي.

كما كان لتأسيس المجلس القومي للمرأة دور كبير ومتميز في وضع المزيد من المهارات والقدرات بما يؤهلها للمشاركة الجادة والفعالة في قضايا الوطن.

ومن جانبها أعربت الدكتورة «عايدة عطية» مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في المحافظة عن امتنانها العميق وأعضاء المجلس لاستقبال المحافظ لهم وحرصه على الاستماع لكافة أنشطة وإنجازات المجلس، مؤكدة أن المجلس يعد أحد الأزرع التنفيذية المشاركة في إحداث التنمية المنشودة في محافظة الشرقية .

وطلبت بأن يشاركهم في إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة والذي يعقد كل شهر برئاسة المحافظ وبحضور مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء .

وخلال الاجتماع تم الإتفاق على تحديد إجتماع دوري كل فترة لطرح الأفكار ولعرض المقترحات اللازمة، لتمكين المرأة إقتصادياً واجتماعياً وتحقيق حياة كريمة للفئات الأقل دخلاً والأرامل والمطلقات والخروج بتوصيات قابلة للتطبيق.