• top-banner
  • top-banner
  • top-banner
الاثنين 01 ربيع الأول 1439 الموافق 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتفقد أعمال صيانة مدرسة سلطان العويس الفنية بالعاشر من رمضان

محافظ الشرقية يتفقد أعمال صيانة مدرسة سلطان العويس الفنية بالعاشر من رمضان

Advertisement

كتب | أحمد سمير

قام اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، بتفقد مدرسة سلطان العويس الفنية المتقدمة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، لمتابعة أعمال الصيانة الشاملة بالمدرسة وسرعة الإنتهاء من التنفيذ طبقاً للجدول الزمني المحدد لها.

حيث شدد المحافظ على مدير إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الدائمة والمستمرة لأعمال الصيانة لسرعة الإنتهاء منها وتسليم المدرسة بالشكل الذي يليق بتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، كما قام المحافظ بتفقد منطقة الملاعب بالمدرسة لوضع التصور الأمثل لرفع كفائتها بشكل يليق بالعملية التعليمية.

يذكر أن المدرسة تبرع من الشيخ «سلطان بن علي العويسي» ومقامة على 22 فدان ومكونة من 13 مبنى خرساني، ومكونة من طابقين ومبنى ثقافي من 3 طوابق وتم إنشائها ودخولها الخدمة عام 1993، وتقدم تعليماً فنيًا متميزًا نظام خمس سنوات، وتضم أقسام: الحاسبات – الإلكترونيات – الكهرباء – الزخرفية – المصاعد، ونظام 3 سنوات تعليم مزدوج أقسام: إلكترونيات – مصانع – ميكانيكا – الصناعات الغذائية، وأدرجت المدرسة في عام 2014 ضمن خطة الصيانة الشاملة ولم تنتهي حتى الآن.

واختتم المحافظ جولته بمدينة العاشر من رمضان بتفقد   بالمجاورة 65 للتأكد من جاهزيتها للإفتتاح، ودخولها الخدمة التعليمية بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المنطقة.

Advertisement