• top-banner
  • top-banner
  • top-banner
الأربعاء 29 ربيع الثاني 1439 الموافق 17 يناير 2018
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتفقد مشروع الاسكان الإجتماعي بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد مشروع الاسكان الإجتماعي بالزقازيق

Advertisement
 
كتب | سامح المصري
تفقد محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» ، مشروع الاسكان الإجتماعي بعزبة الحريري في الزقازيق ، ذلك بحضور القيادات التنفيذية بالشرقية .
جاء ذلك أثناء افتتاح المحافظ لمسجد الرحمن  بمساكن الاسكان الإجتماعي بعزبة حريري ، عقب شعائر صلاة الجمعة ، بحضور نواب البرلمان عن دائرة الزقازيق الكتور خالد العراقي ، واللواء حسن السيد  وعدد من وكلاء الوزارة والقيادات التنفيذية للمحافظة .
وقال «صبحي ثروت»  المنفذ لمشروع الاسكان الإجتماعي بتلك المنطقة ، إن المسجد تم إنشاؤه هدية من قبل الشركة المنفذة للمشروع ، وذلك لتوفير دار العبادة بتلك المنطقة ، وأيضا لخدمة سكان الوحدات عقب الإنتهاء من عمليات الإنشاء نهاية العام الجاري .
وأضاف «ثروت» أن المشروع الإسكاني المدعوم من قبل محافظ الشرقية ووكيل وزارة الإسكان بالمحافظة ، وذلك لتوفير 90 وحدة سكنية ، وعدد من المحال التجارية .
يذكر أن هذا المشروع تم البدء فيه منذ ستة أشهر ، بعد إزلة سوق حلقة السمك القديمة ، وكان قد صرح محافظ الشرقية أن هذه الوحدات سيتم تسليمها إلي أبناء المحافظة من خلال القرعة العلانية عقب الإنتهاء من المشروع نهاية عام 2018 .

 

 


 

محافظ الشرقية يتفقد مشروع الاسكان الإجتماعي بعزبة الحريري في الزقازيق . وقال " صبحي ثروت " المهندس المنفذ للمشروع ، إن المشروع يضم 90 وحدة سكنية ، ومحال تجارية ، ومن المقرر الانتهاء من عمليات التنفيذ نهاية العام الجاري .

Posted by ‎SharkiaToday – الشرقية توداي‎ on Friday, January 12, 2018

 

للمزيد:

القس «ايليا» يحضر افتتاح مسجد الرحمن بالزقازيق

محافظ الشرقية يفتتح مسجد الرحمن بعزبة الحريري بالزقازيق

Advertisement