الأربعاء 22 ذو القعدة 1440 الموافق 24 يوليو 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتلقى خطاب شكر من مجلس الوزراء لسرعة حل الأزمات

محافظ الشرقية يتلقى خطاب شكر من مجلس الوزراء لسرعة حل الأزمات

محافظ الشرقية يصدر حركة تنقلات لرؤساء مراكز المدن

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

تلقى الدكتور ممدوح غراب ، محافظ الشرقية خطاب شكر وتقدير من المهندس «زياد عبد التواب» رئيس مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء و رئيس اللجنة القومية لإدارة الأزمات والكوارث.

لمجهودات محافظة الشرقية والمسئولين على النظام الوطني لإدارة الطواريء بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة والذي يختص بتسجيل ومتابعة كافة الحوادث اليومية و سرعة التعامل الفوري لإدارة وحل الأزمة .

وأعرب محافظ الشرقية عن خالص شكره وتقديره لرئيس مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء ورئيس اللجنة القومية لإدارة الأزمات والكوارث ، على الدعم المستمر للمحافظة ، في تطوير المنظومة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر في مصر.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يوضح سبب غلق مزلقان الكوبري الجديد وموعد الانتهاء من كوبري شرويدة

وأكد المحافظ ، أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على قلب رجل واحد في سبيل تطوير الأداء، وسرعة التعامل الفوري لإدارة وحل الأزمة ، والتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والهيئات المعنية بإدارة الأزمات والكوارث.

بالإضافة إلى تنمية ورفع الوعي المجتمعي لبناء ثقافة مجتمعية سليمة للتعاون مع الأزمات والكوارث وضمان تحقيق الإستجابة الفورية والفعالة لمواجهة وإحتواء مخاطر الأزمات والكوارث والحد من أثارها السلبية