السبت 23 ذو الحجة 1440 الموافق 24 أغسطس 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يزيل أساس منزل بطريق القنايات الزقازيق

محافظ الشرقية يزيل أساس منزل بطريق القنايات الزقازيق

حملة-لإزالة-التعديات-الزراعية-بالشرقية

محافظ الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بشن حملة مكبرة رابع أيام عيد الأضحى المبارك لإزالة التعديات الواقعة على مساحة 11 قيراط أرض زراعية بنطاق الوحدة المحلية بشيبة التابعة لرئاسة مركز الزقازيق.

اقرأ أيضًا : محافظ الشرقية يأمر بإزالة شونة سيراميك مخالفة

أمر محافظ الشرقية، رئيس المركز باستقدام معدات لإزالة القواعد الأسمنتية وتسويتها بسطح الأرض واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة، مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل قوة وحسم على المخالفين وعدم السماح بالتعدي على الأرض الزراعية والحفاظ عليها باعتبارها تمثل مصدر غذاء للمصريين.

وكان محافظ الشرقية، قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية الزراعة بتشكيل لجان لرصد ومتابعة حالات التعدي على الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التبوير خلال أجازة العيد والعطلات الرسمية لقطع الطريق أمام من تسول له نفسه المساس بالرقعة الزراعية.

وتأتي الحملة ضمن توجهات رئيس الجمهورية بإزالة التعديات على أراضي الدولة واستغلالها لإقامة مشروعات للشباب بنطاق المحافظة والحفاظ على هيبة الدولة.

وشارك في الحملة اللواء «السعيد عبد المعطي»، مستشار محافظ الشرقية للمشروعات والمهندس «محمد الصافي» السكرتير العام المساعد .

حملة-لإزالة-التعديات-الزراعية-بالشرقية

إزالة التعديات