• top-banner
  • top-banner
  • top-banner
الاثنين 01 ربيع الأول 1439 الموافق 20 نوفمبر 2017
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يوزع عقود 75 وحدة سكنية على الأسر محدودي الدخل

محافظ الشرقية يوزع عقود 75 وحدة سكنية على الأسر محدودي الدخل

Advertisement

 

كتب | أحمد الدويري

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتوزيع عقود 75 وحدة من وحدات المشروع القومي للإسكان على الأسر محدودي الدخل من مواطني مراكز ومدن «الزقازيق – بلبيس – منيا القمح – فاقوس – أبو كبير – أولاد صقر»  وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.

كما قام المحافظ بتوزيع عقود 8 وحدات سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية على الحالات المستحقة بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان

وهنأ المحافظ المستحقين وطالبهم بالحفاظ على الوحدات السكنية وقال أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه مشيراً إلى أن المحافظة تسعى جاهدة من أجل الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية والتنموية  بالمحافظة .

وكان محافظ الشرقية قد شهد إجراءات القرعة العلنية والتي أجريت على 75  مواطن لمعرفة رقم العمارة والدور ورقم الشقة وأجريت القرعة بمنتهى الشفافية والحيادية وذلك بعد فحص المستندات المقدمة وإجراء البحوث الميدانية اللازمة من الجهات المختصة بمعرفة مدير صندوق الإسكان .

وأبدى المواطنون سعادتهم البالغة بحصولهم على الوحدات السكنية المخصصة لهم وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية لإشرافه بنفسه على عملية إجراء القرعة العلنية والتي أجريت بمنتهى الشفافية حتى لا تضيع الحقوق ولضمان وصول الدعم لمستحقيه .

ومن جانبها أوضحت مدير صندوق الإسكان بديوان عام المحافظة أن الوحدة السكنية مقامة على مساحة 63 م2 وتتكون من غرفتين وصالة منها كاملة التشطيب ونصف تشطيب وكاملة المرافق ومخصصة للأسرة محدودة الدخل وممن ينطبق عليهم الشروط من أبناء المحافظة .


Advertisement