السبت 16 ذو الحجة 1440 الموافق 17 أغسطس 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » محمد رمضان: من لم يحترم الفنان عادل إمام فإنه لم يحترم مصر

محمد رمضان: من لم يحترم الفنان عادل إمام فإنه لم يحترم مصر

 

كتبت |فاطمة سالم

قام الفنان «محمد رمضان» بالرد على ما قيل بشأن مسرح الهرم وعلاقته بالفنان عادل إمام  أثناء وجوده مع الفنان أمير كرارة في برنامج «سهرانين»، المذاع على قناة ON E .

حيث قال: أنه منذ وجوده في الوسط الفني و هو محور إشاعات غير طبيعية من قبل جميع من حوله وأكد على إنه منذ دخوله هذه المهنة لم ينقطع عن المسرح.

وتابع: منذ عام 2005 حيث قام بأول مسرحية له والتي كانت تسمى باسم «قعدين ليه» مع الأستاذ سعيد صالح و إنه قام أيضاً بمسرحية «في إيه يامصر» والتي تم عرضها عام 2009 وإستمر عرضها لمدة سنتين وقام أيضاً بمسرحية «رئيس جمهورية نفسه».

موضحاً أن الجمهور لم يسمع سوى عن مسرحية «أهلاً رمضان» لأنها قطاع خاص حيث حظيت بحملة دعائية جيدة .

ثم أكمل كلامه مؤكداً إنه لم ينقطع عن المسرح قائلاً : «أنا عمري ما سبت مسرح أهلاً رمضان، الذي كان من المقترح أنها تكون من إنتاج الأستاذ محمد فوزي و تعرض على مسرح قصر النيل ولكن أثناء تصويري لفيلم الكنز وبالأخص أثناء جلوسي مع الفنان وليد صبري قد فوجئت بإنه يوجد لديه مسرح الهرم و عرض عليا إني اشتغل فيه و بعد التفكير أدركت إن موقعه الجعرافي أفضل للجمهور فتعاقدت على مسرح الهرم و هو اسمه بالأساس مسرح الهرم» .

ثم أكمل كلامه قائلاً : «ولكن المتعارف لدى الناس أنه مسرح الزعيم حيث أنه لا يوجد نجم قد وقف على هذا المسرح سوى الفنان عادل إمام كما أن مسرحية الفنان عادل إمام قد عرضت على هذا المسرح لمده طويلة تتراوح بين العشر سنوات ،قائلاً و كان هذا شرف و فخر كبير لي أن أقف على مسرح الزعيم ولكن تم فهم هذا الموضوع بشكل خاطيْ كما أن بعض الناس قالت أن اسم الزعيم كان موجوداً وأنا قد قمت بإزالته و لكن كل هذا مفهوم خطأ » .

مؤكداً على مدى حبه و تقديره للفنان عادل إمام و مدى معرفة المقربين منه بذلك قائلاً : «إن الشخص الذي لايحترم الفنان عادل إمام هو شخص بالأساس لا يحترم مصر» .