الأربعاء 15 ذو القعدة 1440 الموافق 17 يوليو 2019
الرئيسية » رياضة » مدرب الأهلي الجديد يحدد أسماء الراحلين عن الفريق

مدرب الأهلي الجديد يحدد أسماء الراحلين عن الفريق

مدرب الأهلي الجديد يحدد أسماء الراحلين

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي

حسم الأوروجواياني مارتين لاسارتي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلين مصير 5 لاعبين تمهيدًا للحكم عليه سواء بالبقاء مع الفريق أو السماح لهم بالرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حدد مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي 5 لاعبين تمهيداً للحكم عليهم فنياً سواء بالبقاء بالفريق الأحمر أو السماح لهم بالرحيل في الفترة القادمة.

ووضع المدير الفني الجديد لفريق الأهلي5 لاعبين تحت الاختبار هم: محمد نجيب قلب الدفاع المخضرم وأحمد حمودي الجناح الأيمن وأحمد علاء الدين المساك وهشام محمد لاعب الوسط المدافع وزميله أحمد حمدي المقيد في قائمة خماسي  مواليد1997.

ولم يقتنع المدير الفني الجديد لفريق الأهلي بالخماسي بعد مشاهدة أكثرة من مباراة للفريق الأحمر عقب توليه المهمة رسمياً ولم ينالوا اعجاب المدير الفني كثيرا في مبارياتهم التي تابعها للأهلي في المرحلة الماضية.

على الجانب الأخر، رفض مجلس إدارة النادى الأهلى فكرة إعارة أو بيع اللاعب أحمد الشيخ، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادى، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليغلق الباب في وجه الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب.