الأحد 24 ذو الحجة 1440 الموافق 25 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » مدرب ليفربول يوجه رسالة لمحمد صلاح

مدرب ليفربول يوجه رسالة لمحمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح بعد الهزيمة

كتب | شادي زعبل

وجه يورجن كلوب مدرب ليفربول رسالة لـ محمد صلاح يواسيه فيها بعد خروج منتخب مصر من بطولة الأمم الإفريقية بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا في دور الـ 16 .

ونشر مدرب ليفربول صورة لـ محمد صلاح وهو يبكي بعد توديع منتخب الفراعنة البطولة وعلق عليها قائلا: أيا ما كان ما حدث كلنا معك يا صلاح كلنا مصر لن تسير وحدك، وهذا هو الهتاف الخاص بجمهور ليفربول.

اقرأ أيضاً: قرار هام من اتحاد الكرة بعد الخروج من أمم إفريقيا 2019

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة تقدم باستقالته وأعلن إقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وودع المنتخب الوطني لكرة القدم، منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو المقبل، بعد خسارته من نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16.

ودخل الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، في نوبة حزن بعد خروج منتخب بلاده من كأس الأمم الأفريقية، مساء السبت، على يد جنوب أفريقيا.

وظهر صلاح حزينًا بعد توديع البطولة وسط جمهور مصر وتوجه إلى غرفة الملابس سريعًا وسط حالة من الحزن.

وفي لقطة رائعة من لاعبي منتخب جنوب أفريقيا، أقدموا على مواساة لاعبي مصر بعد انتهاء المباراة الذين ظلوا في حالة صمت تام بعد إطلاق الحكم صافرة اللقاء وخروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا.

محمد صلاح

كلوب يواسي محمد صلاح